"الثبيتي" و"الفهد" يهنئان الوفد السعودي الكشفي المشارك في المغرب

حصلوا على المركز الأول في سباق التحدي ومسابقة الطهي الخلوي
"الثبيتي" و"الفهد" يهنئان الوفد السعودي الكشفي المشارك في المغرب

أجرى مدير التعليم الدكتور محمد الثبيتي، ونائب رئيس جمعية الكشافة السعودية الدكتور عبدالله الفهد، اتصالاً هاتفيًّا برئيس الوفد الكشفي السعودي المشارك بالتجمع المتوسطي في المملكة المغربية مشرف النشاط الكشفي عبدالهادي الثويني.

ونقلا خلال الاتصال شكر وتقدير وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى رئيس جمعية الكشافة السعودية على تميز الوفد السعودي في مشاركتهم، وحصولهم على المركز الأول في سباق التحدي للجولتين، وكذلك المركز الأول في مسابقة الطهي الخلوي؛ إذ يُقام المخيم الكشفي الدولي في مركز المعمورة بمدينة الرباط من تاريخ ١٥ -٢٥يوليو، وهو مقسم إلى ثلاثة مخيمات حسب الأعداد بثلاثة مسارات، هي (مسار التنمية الذاتية ومسار التنمية العامة ومسار المغامرة).

وأُقيمت المسارات الخارجية بكل من طنجة والدار البيضاء وإيفران. علمًا بأن الدول المشاركة في المخيم الكشفي الدولي هي (المغرب والجزائر وفلسطين واليمن وسوريا وكوريا وإسبانيا والبرتغال وجبل طارق).

ضم الوفد الطلابي الكشفي السعودي ثلاثة طلاب كشفيين من القريات، إضافة إلى طلاب من الطائف والقصيم ومحايل عسير، بقيادة القائد الكشفي علي البارقي من محايل عسير، وبرئاسة عبدالهادي الثويني من القريات.

وثمَّن الدكتور محمد الثبيتي ما بذله الطلاب من جهود كبيرة، وحرصهم على تمثيل بلادهم المملكة العربية السعودية خير تمثيل بأن يكونوا خير سفراء لبلادهم متمنيًا لهم جميعًا دوام التوفيق، ولوطننا الغالي كل تقدم وازدهار ومزيد من الإنجازات والتميز لأبنائه في مختلف المجالات.

كما أجرى التلفزيون المغربي لقاءات تلفزيونية مع رئيس الوفد السعودي عبدالهادي الثويني والقائد الكشفي علي البارقي، اللذين تحدَّثا عن الإنجاز الذي تحقق، وما تجده جمعية الكشافة السعودية من رعاية واهتمام من ولاة الأمر وقيادتنا الرشيدة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org