"الثقفي" يحث مدارس جدة على تبني رؤية "أنا قدوة في انضباطي"

خلال الأسبوع الذي يسبق إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني
"الثقفي" يحث مدارس جدة على تبني رؤية "أنا قدوة في انضباطي"

أكد المدير العام للتعليم بمحافظة جدة، عبدالله بن أحمد الثقفي، على جميع مدارس جدة تبني وتحقيق رؤية "أنا قدوة في انضباطي" من خلال التطبيق العملي لقيمة الانضباط خلال الأسبوع الذي يسبق إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني والذي يبدأ غدًا الأحد.

وأهاب "الثقفي" بجميع قادة وقائدات المدارس والمعلمين والمعلمات ترسيخ ذلك لدى الطلاب والطالبات، ليكونوا قدوة بأفعالهم وليعكس الجميع صورة مُشرقة هي في الواقع نتاج فعلي وتماشياً مع مشروع "كيف نكون قدوة" الذي أطلقه مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل.

وأوضح الثقفي أن الإدارة ومكاتب التعليم للبنين والبنات عملت بشكل فعلي ومكثف خلال الفترة الماضية على وضع خطط إجرائية بالتنسيق مع قادة وقائدات المدارس والمعلمين والمعلمات في الميدان التعليمي، لضمان انضباط حقيقي للحضور في المدارس، واستمرار العطاء بالمعدل الطبيعي حتى آخر حصة دراسية، وبما يبرز دور المدرسة في دعمها لتوجيه المجتمع نحو القيم الإيجابية.

 وأشار إلى أن الجميع وضعوا نصب أعينهم تحقيق شعار "أنا قدوة في انضباطي" من خلال التوعية والتثقيف ونشرها عن طريق جميع الوسائل الإعلامية المتاحة، متوقعاً أن يتكاتف المجتمع بكافة أطيافه لدعم المدرسة في ذلك لتحقيق الهدف المنشود.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org