"الجابري" يقدم واجب العزاء في شهيد الواجب "العنزي" بعرعر

ناقلاً تعازي خادم الحرمين وولي عهده
"الجابري" يقدم واجب العزاء في شهيد الواجب "العنزي" بعرعر
قدم اللواء ركن بدر بن حمدي بريك الجابري نائب مدير عام حرس الحدود تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود -حفظه الله- وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ‎لإخوة الشهيد الجندي عطالله ياسين العنزي أحد منسوبي حرس الحدود والذي استشهد قبل يومين بعد إصابته بنيران العدو على الحدود الجنوبية.
 
وأكّد اللواء الجابري أن صاحب السمو الملكي ولي العهد وزير الداخلية حفظه الله امرنا بتقديم واجب العزاء، وهذا أقل واجب نقدمه للشهيد وعائلته حسب توجيهات سيدي ولي العهد ، وهو حريص كل الحرص بتقديم واجب العزاء ، واعداً بأنهم سيتلقون مكالمة هاتفية من سموه قريباً.
 
وقال: فقدنا ابنا من أبنائنا ونحن علينا الدعاء للشهيد ونفتخر جميعاً بأن الشهيد انتقل إلى رحمة الله في ميدان العز والشرف لحماية الوطن وهذا عز وشرف لنا جميعاً. سائلاً الله له المغفرة والرحمة وأن يتقبله من الشهداء .
 
واضاف الجابري: ولاة الأمر حفظهم الله حريصون على تقديم الخدمات لإخوة الشهيد وعائلته، وأنه أقل واجب يقدم لهم .
 
‎من جانبهم عبر إخوة وأبناء عم الشهيد وأقاربه عن فخرهم واعتزازهم بالشهيد الذي ذهب ضحية غدر من العدو الحوثي، مؤكدين أن أرواحهم جميعها فداء للوطن والحفاظ على أمنه واستقراره مجددين الولاء والحب لولاة الأمر مثمنين لهم هذه الزيارة التي تدل على المحبة بين القيادة وشعبها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org