"الجاسر" يلتقي مدير عام "الخطوط السودانية"

بحثا تعزيز التعاون وتطوير الخدمات بين الناقلين
"الجاسر" يلتقي مدير عام "الخطوط السودانية"

التقى مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية "المهندس صالح بن ناصر الجاسر"، يوم أمس، في مكتبه بمبنى الإدارة العامة لـ"السعودية" بجدة؛ مدير عام الخطوط الجوية السودانية "المهندس حمد النيل يوسف حمد النيل"، والوفد المرافق له.

وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في صناعة النقل الجوي، وسبل تعزيز التعاون وتطوير الخدمات بين الناقلين الوطنيين للمملكة وجمهورية السودان.

كما تناول اللقاء الكثير من المحاور المتعلقة بالاتحاد العربي للنقل الجوي؛ حيث يشغل "المهندس صالح الجاسر" منصب رئيس اللجنة التنفيذية، وهي أعلى سلطة في الاتحاد، وتشرف على إستراتيجية عمله بصفة عامة، وفي مجال المشاريع المشتركة بين الشركات الأعضاء على وجه الخصوص.

يذكر أن الخطوط السعودية، وفي إطار برنامجها الطموح للتحول الذي يجري تنفيذه حاليًا في جميع القطاعات والشركات والوحدات الإستراتيجية؛ تستعد لتدشين ثانية محطاتها الجديدة خلال العام الحالي 2017م، وتحديدًا في السادس من أبريل المقبل، وهي مدينة بورت سودان؛ لتكون بذلك ثانية محطاتها في السودان بعد العاصمة الخرطوم التي تُشغل إليها "السعودية"، "48" رحلة أسبوعيًّا في الاتجاهين عبر محطتي الرياض وجدة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org