الجبال: عانينا من الإصابات وسنلعب أمام الجزيرة دون ضغوط

الجبال: عانينا من الإصابات وسنلعب أمام الجزيرة دون ضغوط

بيَّن التونسي فتحي الجبال مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح ضرورة تقديم مستوى يليق بسمعة الكرة السعودية، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريق الجزيرة الإماراتي ضمن الجولة الثالثة لدوري مجموعات أبطال آسيا، مضيفاً أن لاعبيه قدموا مستويات جيدة في هذه البطولة لا تعكس موقعه في سلم ترتيب الدوري المحلي، متمنياً الدخول إلى هذه المواجهة بظروف أفضل من ذلك.


أما عن المشاركة في بطولة قارية وأهمية الاستحقاقات المحلية في بطولة الدوري فأضاف: لدينا لاعبون يمتلكون خبرة خاصة ونحن في فترة توقف الدوري فسيكون أمراً محفزاً لنا لتقديم مستوى كبير دون ضغوط في المواجهات.


أما على صعيد الإصابات المتلاحقة رد قائلاً: عانينا كثيراً في هذا الجانب إلا أن فريق الفتح لا يوجد لديه فارق بين لاعب أساسي ولاعب احتياطي وأعطينا الثقة في اللاعبين الشباب وقدموا مستويات وينتظرهم مستقبل كبير.


واختتم الجبال حديثه برسالة وجهها للجماهير الفتحاوية التي ساندت الفريق طوال الفترة الماضية معتبرها الرقم واحد وليس 12 واصفاً وقفتهم بالداعم الأول للفريق ونحتاج مواصلة ذلك رغم التقصير فهم يستحقون الفرحة ونسعى جاهدين لذلك.
 
أما على الجانب الآخر فتمنى اللاعب أحمد المبارك السلامة لزملائه المصابين، وتمنى لهم العودة في الجولات القادمة لحاجة الفريق لهم، أما عن مواجهة الجزيرة الإماراتي فأضاف: نحن في مجموعة جميع الفرق فيها متصدرون في دورياتهم المحلية، وقدمنا في أول جولتين مستوى جيداً وسنواصل ذلك من أجل تحقيق الفوز الأول آسيوياً.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org