الجمعية العمومية تؤجل البت في تمديد عمل اتحاد كرة القدم

ناقش إنجازات اللجان وميزانيات الأندية وزيادة المداخيل
الجمعية العمومية تؤجل البت في تمديد عمل اتحاد كرة القدم

أقيم اليوم اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم في فندق موفنبيك بمدينة الرياض عند الثانية عشرة والنصف ظهراً بمدينة الرياض، واستمر لما يقارب الساعتين، وشهد حضور أكثر من 38 عضواً، حيث ناقش الأعضاء المجتمعون إنجازات لجان اتحاد القدم في الموسم الماضي، بالإضافة إلى ميزانيات الأندية وزيادة مداخيل الاتحاد، وناقش المجتمعون مستقبل المنتخبات السعودية بتواجد المدير الفني للجنة الفنية والمنتخبات فان وينكل يان.

ولم يتطرق أعضاء الجمعية العمومية إلى تمديد فترة عمل اتحاد كرة القدم، وتم تأجيل مناقشته إلى الجمعية غير العادية التي ستقام بعد شهرين.

وتحدث رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد في كلمته أن اجتماع الجمعية العمومية كان موفقاً، مقدماً شكره للحضور من الأندية والمؤسسات والمراقبين، وقال: بدأنا نحرز نتائج طيبة في طرحنا كمجلس إدارة للاتحاد، ولدينا اجتماع قادم لجمعية عمومية غير عادية في نهاية سبتمبر.

وأضاف: القانون ينص على أن مدة مجلس إدارة الاتحاد 4 سنوات تنتهي في ديسمبر، وأي تعديل لابد من مصادقة الجمعية العمومية عليه.

بدوره كشف المدير الفني لاتحاد كرة القدم الهولندي يان وينكل عن مسيرة المنتخبات السعودية وما وصلت إليه والخطط التي سيتم العمل بها من أجل النهوض بالكرة السعودية.

كما تحدث رؤساء اللجان في الاجتماع عبدالله البرقان، وعدنان المعيبد، وخالد المقرن، وصلاح السقا، عن الإنجازات التي تحققت خلال العام الماضي.

وشهدت الأمور المالية جدلاً موسعاً من أعضاء ممثلي أندية الدرجة الأولى والثانية مع رئيس اللجنة المالية عدنان المعيبد الذي كشف عن ميزانيات الاتحاد في العام الماضي وتطرق إلى رفع الميزانية في العام المقبل، من خلال جلب العديد من الرعاة للاتحاد.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org