الجموع تشيع جثمان الشهيد الكعبي في جازان

اللواء الدويسي يهمس لابنه "أرفع رأسك والدك شهيد"
الجموع تشيع جثمان الشهيد الكعبي في جازان

أدى محافظ المسارحة أحمد بن هادي راجحي الصلاة على شهيد الواجب العريف أحمد موسى يحيى كعبي بحضور مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي ومدير دوريات الأمن بمنطقة جازان العقيد عبدالله المدخلي ومدير شرطة المسارحة المقدم محمد حناني وقائد الكتيبة الثانية المقدم ملحم بن شنار القحطاني ومدير صندوق التكافل بقوة جازان المقدم بندر المطيري ورئيس لجنة الشهداء الرائد أسامة السمان.

وكان الكعبي استشهد دفاعا عن وطنه على الحد الجنوبي بمنطقة جازان مرخصا نفسه للدفاع عن الوطن.

وقدم الراجحي تعازي أمير المنطقة محمد بن ناصر لأسرة الشهيد، سائلاً الله - تعالى - أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وأعرب اللواء ناصر الدويسي عن مدى فخره بما قدمه الشهيد من تضحيات لخدمة دينه ووطنه وهمس اللواء الدويسي لابنه عبد العزيز بأذنه قائلاً ارفع رأسك فوالدك شهيد ولك أن تفتخر بذلك.

وأعرب والد الشهيد عن فخره باستشهاد ابنه أحمد في مواقع الشرف، وقال: إنني ووالدته وزوجاته وإخوانه وأبناءه في قمة السعادة ونحن نزف ابننا الشهيد هذا اليوم ونسال الله أن يجعله من الشهداء.

كما تحدث أخو الشهيد سلمان قائلا: أخي الشهيد متزوج زوجتين وترتيبه الثالث من بين خمسة من إخوانه وله من الأبناء بنتان وولدان وكان بارا بوالديه محبا للخير محبوبا لدى الجميع.

كما أكد قائد الكتيبة المقدم ملحم القحطاني أن الشهيد عرف عنه اتباع التعليمات وتنفيذ الأوامر وكان محبا للخير محافظا على صلاته مطيعا لرؤسائه صادقا في تعامله محبا للخير لزملائه.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org