الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية بشبوة ويواصل تقدمه نحو صنعاء

الجيش اليمني يحرر مواقع استراتيجية بشبوة ويواصل تقدمه نحو صنعاء

انهيارات متسارعة في صفوف الميليشيات وفرارها من مواقعها

 تمكنت وحدات الجيش اليمني، من تحرير مواقع جديدة في منطقة نهم شرق صنعاء، بينما تخوض معارك مستمرة مع ميليشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية وتواصل التقدم نحو صنعاء، كما تمكنت تحرير مواقع جديدة في مديرية بيحان غرب محافظة شبوة حيث تمكن الجيش من تحرير جبل العلم وموقع نقطة ومحطة السليم ومنطقة الساق والوصول إلى الخط الإسفلتي وتحرير حيد بن عقيل وهجر بن كحلان بشكل كلي وتحرير موقع الساق.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية إن وحدات الجيش تمكنت اليوم من تحرير جبل قرن ودعة الاستراتيجي بشكل كامل وتحرير قرية بيت سرحان، وتخوض معارك مع الميليشيات عند سد العقران، مشيرا إلى انهيارات متسارعة في صفوف الميليشيات وفرارها من مواقعها مخلفة القتلى والعتاد.

وأضاف أن الجيش وصل إلى الخط الاسفلتي وقطع طريق الإمدادات عن الميليشيات الذي يأتي من محافظة البيضاء، بينما لا زالت الاشتباكات مستمرة وسط فرار كبير في صفوف الميليشيات الانقلابية.

وأشار إلى أن طيران التحالف العربي استهدف تجمعات تابعة للميليشيات في تبة صالح بن عبد الله بغارتين جويتين اليوم، كما استهدف تجمعات عند عقبة الصناني بغارة ثالثة، واستهدفت مقاتلات التحالف تعزيزات للميليشيات في نقيل بن غيلان بغارة جوية، واستهدف بغارة أخرى تعزيزات في خط أرحب كانت متجهة إلى جبهة نهم، ونتج عن الغارات مصرع عدد من عناصر المليشيات وتدمير عدد من الأطقم.

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org