الجيش يهزم النصر ويرافق سيئول إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا

الجيش يهزم النصر ويرافق سيئول إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا

تأهل الجيش القطري إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا بعد فوزه على مضيفه النصر الإماراتي 1-صفر في دبي في إياب الدور ربع النهائي.
 
وسجل البرازيلي رومارينيو ريكاردو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة العاشرة، مانحًا فريقه التأهل إلى نصف نهائي المسابقة القارية لأول مرة في تاريخه.
 
وسيلعب الجيش في نصف النهائي مع العين الإماراتي الذي تأهل على حساب لوكوموتيف طشقند الأوزبكستاني.
 
وكان النصر قد فاز على الجيش ذهابًا في الدوحة بثلاثية نظيفة، لكن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرر إلغاء نتيجة المباراة واعتبار الفريق الإماراتي خاسرًا صفر-3، بسبب دفع النصر في مباراة الذهاب بمهاجمه البرازيلي فاندرلي سانتوس بشكل غير قانوني، حيث شارك الأخير كلاعب آسيوي بجواز سفر إندونيسي تبين لاحقًا أنه مزور.
 
وكان سيئول الكوري الجنوبي قد بلغ الدور نصف النهائي بعد تعادله مع مضيفه شاندونغ لونينغ الصيني 1-1 في إياب الدور ربع النهائي في العاصمة الكورية.
 
وافتتح شاندونغ لونينغ التسجيل في الدقيقة 59 عبر الأرجنتيني والتر مونتيو، قبل أن يُدرك سيئول التعادل عبر يون جو تاي في الدقيقة 83، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الفريق الكوري الجنوبي بنتيجة 3-1.
 
ويلتقي سيئول في الدور المقبل مع مواطنه جونبوك هيونداي، حيث يُقام لقاء الذهاب في 28 من الشهر الحالي والإياب في 19 أكتوبر.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org