"الحارثي" نائبًا لمدير شرطة مكة .. و"العصيمي" مديرًا لشرطة الطائف

بقرار مدير الأمن العام
"الحارثي" نائبًا لمدير شرطة مكة .. و"العصيمي" مديرًا لشرطة الطائف

أصدر مدير الأمن العام قراراً يقضي بتعيين مدير شرطة محافظة الطائف "العميد دكتور محمد بن دخيل الله الحارثي"، نائبًا لمدير شرطة منطقة مكة.
 
وأمضى العميد "الحارثي" قرابة ثمانية أشهر مديرًا لشرطة الطائف، وقد تسلم تلك المهام يوم 1 شعبان من العام 1437هـ، وفي صبيحة اليوم الثاني تمكن بإشرافه ومتابعته من النجاح في الإطاحة بمطلوب "داعشي" كان قد داهم مراكز ومخافر للشرطة في بني مالك جنوب المحافظة، بعد أن استُشهد اثنان من رجال الأمن كان قد واجههما في تلك المخافر.
 
 
كما حققَ بمتابعته تواجدًا أمنيًّا كثيفًا لرجال الشرطة، وإحداث قوة الضبط الميداني، وساهم مع الفريق الأمني بالشرطة من تخليص "الطائف" من السلوكيات الشاذة من قبل مجموعة من الشباب الزوار والمقيمين بالمحافظة من خلال دعمه لتلك الفرق الأمنية وتوجيهاته، بخلاف الجهد الأمني الذي تمثل في ضبط العديد من القضايا الأمنية في زمنٍ قياسي وانخفاض مستوى الجريمة عامةً، بفضل الله ثم بفضل الجهود الأمنية التكاملية التي يُشرف عليها العميد "الحارثي".
 
من جانبه، صدر قرار مدير الأمن العام، بتعيين "العميد فهد بن مطلق العصيمي" مديرًا لشرطة محافظة الطائف، بعد أن كان مديرًا لشرطة محافظة رابغ.
 
والعميد "العصيمي" سبق له العمل في الطائف؛ حيث استلم مهام إدارة عدد من مراكز الشرطة، ومنها مركزا "الهدا، والشرقية"، وحصوله على دورات متعددة.
 
"سبق" تُبارك للعميد دكتور "محمد بن دخيل الله الحارثي"، تعيينه نائبًا لمدير شرطة منطقة مكة المكرمة، كما تُبارك للعميد "فهد بن مطلق العصيمي"، تعيينه مديرًا لشرطة الطائف، وتسأل الله لهما التوفيق والسداد، في الحفاظ الأمن، وخدمة الدين ثم المليك والوطن.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org