"الحملة السعودية" توزّع 1317 حقيبة مدرسية على اللاجئين السوريين

لاستكمال ما خُصص لأكثر من 150 ألف طالب وطالبة بالأردن
"الحملة السعودية" توزّع 1317 حقيبة مدرسية على اللاجئين السوريين

 وزّعت الحملة الوطنية السعودية 1317 حقيبة مدرسية على أبناء اللاجئين السوريين في العاصمة الأردنية عمان، ومحافظة إربد، خلال المحطتين ال 27و28، ضمن برنامجها التعليمي "شقيقي بالعلم نعمرها".

 

واشتمل البرنامج على توزيع الحقائب المدرسية والأدوات القرطاسية، التي يحتاجها الطلبة من أبناء اللاجئين السوريين، والتي شَمِلت جميع الفئات العمرية من الصفوف الابتدائية وحتى المرحلة الثانوية بمقاسات مختلفة تناسب الجميع.

 

وأوضح المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبدالرحمن السمحان، أن توزيع الحقائب والمستلزمات المدرسية على الطلبة السوريين في الأردن، يأتي في إطار الدعم التربوي المتواصل، الذي تراعي فيه الحملة أهمية توفير الأجواء التعليمية المناسبة للطلبة السوريين؛ مشيراً إلى أن التوزيعات السابقة جرت بحمد الله بكل يُسر، ووفقاً لما هو مخطط ومرسوم له؛ من خلال التعاون مع وزارة التربية والتعليم الأردنية، والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية للإغاثة والتنمية والتعاون العربي والإسلامي.

 

وأضاف "السمحان" أن الحملة الوطنية السعودية تستهدف -من خلال هذا المشروع التعليمي- استكمال ما خُصص لأبناء اللاجئين السوريين في الأردن والبالغ عددهم 150 ألف طالب وطالبة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org