"الخدمة المدنية" تدعو 821 متقدماً على الوظائف الصحية للمطابقة النهائية

من الأحد القادم.. مَن لم يراجع سيعتبر عدولاً منه عن رغبته في التوظيف
"الخدمة المدنية" تدعو 821 متقدماً على الوظائف الصحية للمطابقة النهائية

دعت وزارة الخدمة المدنية 821 مواطناً ومواطنة من المتقدمين على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية والمعلنة في 4/ 11/ 1438هـ، على موقع الوزارة الإلكتروني؛ في حين طلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم مراجعة أي من فروع أو مكاتب الوزارة في مختلف مناطق ومحافظات المملكة؛ اعتباراً من صباح يوم الأحد القادم 14/ 11/ 1438هـ، وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 16/ 11/ 1438هـ؛ وذلك لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية؛ وذلك بهدف مطابقة ما سجلوه على نظام "جدارة" من بيانات، مع ما لديهم من وثائق أصلية، والأسماء المعلنة هي لمن تمت مفاضلتهم بناء على عناصر المفاضلة (المعدل في المؤهل العلمي، وأقدمية التخرج) ثم الرغبات المكانية.

وأشارت الوزارة إلى أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح؛ وإنما التأكد من سلامة البيانات، وطلبت من المعلنة أسماؤهم مراجعة أي من فروع أو مكاتب الوزارة واصطحاب الوثائق التالية للمطابقة والمتمثلة في: (الهوية الوطنية مع نسخة منها، وأصل وثيقة التخرج مع نسخة منها موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.. والحاصلون على الدرجة الجامعية الخارجية يُتطلب إرفاق معادلة التعليم العالي وشهادة الامتياز، والتصنيف المهني للوظائف الصحية، وبطافة التسجيل المهني سارية المفعول).

وأوضحت وزارة الخدمة المدنية أن مَن لم يُحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة؛ فلن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة؛ سيعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف. ويمكن الاطلاع على الأسماء المدعوة للمطابقة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org