"الخدمة المدنية" تدعو متقدمَيْن للوظائف التعليمية غدًا الخميس للمطابقة

مصطحبَيْن معهما الوثائق اللازمة.. وعدم المراجعة يعني العدول عن الرغبة
"الخدمة المدنية" تدعو متقدمَيْن للوظائف التعليمية غدًا الخميس للمطابقة

دعت وزارة الخدمة المدنية متقدمَيْن اثنَيْن على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 02-12-1438هـ إلى مطابقة بياناتهما لدى فروع ومكاتب الوزارة، وذلك يوم الخميس الموافق 1-1-1439هـ بدءًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا.

وأهابت الخدمة بالمرشحَين إلى ضرورة اصطحاب أصل الهوية الوطنية، ووثيقة التخرج (الأصل) موضَّحًا فيها التقدير العام والنِّسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، إضافة إلى كشف الدرجات.

وبيَّنت الوزارة أن الحاصلين على المؤهلات الخارجية يتطلب ذلك منهم إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع إرفاق مفاتيح المعدل. كما أوضحت أن الحاصلين على الدبلوم التربوي يتطلب ذلك منهم إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية في حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً غير تربوي، وأن الحاصلين على دبلوم التربية الخاصة يتطلب ذلك منهم إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

وأكدت وزارة الخدمة المدنية إلى أن مَنْ لم يُحضر أصول الوثائق مستوفية جميع مكوناتها النظامية خلال يوم الخميس 1-1-1439هـ، ومن لم يراجع، سيُعتبر ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف، كما أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح النهائي.

والمرشحان هما:
عبدالعزيز عبدالرحمن عبدالله بن عسكر، وعلي إبراهيم بن علي الزهراني.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org