"الخطوط السعودية" تفتتح مكتبها الجديد في "لوس أنجلوس"

بحضور الحمدان والسديري والجاسر
"الخطوط السعودية" تفتتح مكتبها الجديد في "لوس أنجلوس"

دشنت الخطوط السعودية المكتب الرئيس الجديد لها في "لوس أنجلوس"، بحضور رئيس الهيئة العامة للطيران المدني رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية "سليمان بن عبدالله الحمدان"، والقنصل العام في لوس أنجلوس السفير "الدكتور فيصل السديري"، ومدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية "المهندس صالح بن ناصر الجاسر".

  

وقام "الحمدان، والسديري، والجاسر" فور وصولهم؛ بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المكتب، ثم تجولوا في أقسامه المختلفة واطلعوا على التجهيزات والإمكانات التي وفرتها الخطوط السعودية لخدمة ضيوفها، ويضم المكتب أقسام: المبيعات والتذاكر والحجز والتدريب، ويقدم كافة الخدمات لأعضاء القنصلية والبعثات الدبلوماسية، وضيوف "السعودية" من الحجاج والمعتمرين والسياح والطلاب المبتعثين والضيوف المواصلين. 

 

وعبر القنصل العام في لوس أنجلوس السفير "الدكتور فيصل السديري" عن سروره بافتتاح المكتب الجديد للخطوط السعودية والإمكانات التي تم توفيرها لخدمة الضيوف.

 

وكانت "السعودية" قد بدأت تشغيل رحلات مباشرة إلى لوس أنجلوس بواقع (3) رحلات أسبوعياً، وستتم زيادتها اعتباراً من الأول من شهر يوليو المقبل إلى (5) رحلات بطائرات بوينج (B777-300ER) الجديدة، وتستغرق الرحلة زهاء (16) ساعة دون توقف.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org