"الداخلية" تقيم ورشة عمل للمشاركين في معرض جيتكس 2016

تعد أبرز شريك إقليمي في المعرض للعام الثاني
"الداخلية" تقيم ورشة عمل للمشاركين في معرض جيتكس 2016
تم النشر في

 أقامت وزارة الداخلية اليوم ورشة عمل شاملة للمشاركين من مختلف القطاعات التابعة لها في معرض جيتكس 2016 الذي سيقام في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات بين 16 و20 أكتوبر 2016.

ويمثل الوزارة وفد يضم كبار المسؤولين وأبرز الخبراء والفنيين في مجال الخدمات الذكية من 13 جهة خدمية وأمنية مرتبطة بالوزارة هي: مركز المعلومات الوطني والأمن العام والمرور ودوريات الأمن والدفاع المدني والجوازات وإمارة الرياض وإمارة المدينة المنورة ومركز الاستقبال والتواصل الإلكتروني والمركز الوطني للأمن الإلكتروني والأحوال المدنية والتخطيط والتطوير الأمني ومركز العمليات الأمنية الموحدة 911.

وركزت ورشة العمل على الارتباط الوثيق لهذه المشاركة الضخمة للوزارة في معرض جيتكس 2016 مع جهود تحقيق تطلعات وأهداف رؤية المملكة لعام 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020، وخصوصاً أن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجهات التابعة لوزارة الداخلية تسهم مباشرة في تعزيز كفاءة العمل الحكومي وبناء بيئة أعمال تنافسية تستقطب الاستثمارات العالمية إلى المملكة.

وهدفت الورشة إلى إعداد المشاركين من مختلف قطاعات الوزارة وضمان جاهزيتهم التامة لإدارة وتشغيل جناح الوزارة الضخم والتفاعلي الذي يهدف إلى تسليط الضوء على ريادة الوزارة إقليمياً وعالمياً في مجال الخدمات الإلكترونية والحلول الذكية.

كما سلطت الورشة الضوء على مشاركة العام الماضي 2015 وأبرز الإيجابيات التي تم تحقيقها وسبل تعزيزها وتطويرها في مشاركة هذا العام، كما شملت شروحات تفصيلية عن الخدمات التي سيتم إبرازها في جناح الوزارة هذا العام، والتقنيات الذكية التي سيتم استخدامها لاستقطاب الزوار وإيصال المعلومة لهم بيسر وسهولة وبطريقة تفاعلية مشوقة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org