الدفاع المدني بجدة يقيم حفلاً لتكريم 37 من الأفراد المتقاعدين

وزعت عليهم الشهادات والهدايا تقديرًا لتفانيهم خلال فترة عملهم السابقة
الدفاع المدني بجدة يقيم حفلاً لتكريم 37 من الأفراد المتقاعدين

أقامت الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة حفل تكريم لمنسوبيها من الأفراد المتقاعدين لعام ١٤٣٨ والذي يبلغ عددهم  ٣٧ متقاعدًا، وذلك بحضور مدير الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة اللواء سالم بن مرزوق المطرفي.
 
وفي التفاصيل، بدأ الحفل الخطابي بآياتٍ من الذكر الحكيم، وتلا ذلك كلمة مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة العقيد طلال بن إبراهيم بديوي والتي شكر فيها المتقاعدين على ما قدموه خلال فترة عملهم متمنيًا لهم التوفيق في حياتهم.
 
وبعد ذلك ألقى رئيس رقباء متقاعد محمد الحربي كلمة المتقاعدين، والتي شكر فيها مدير الدفاع المدني بمنطقة مكة ومدير الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة وجميع منسوبيها على التكريم.
 
وقدم الشاعر صقر المطيري قصيدة شعرية بهذه المناسبة، ومن ثم تم توزيع الهدايا والشهادات على المتقاعدين وبعدها استمع الجميع لكلمة سعادة مدير الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة اللواء سالم بن مرزوق المطرفي والتي قدم خلالها شكره وتقديره لكل المتقاعدين على تفانيهم وإخلاصهم خلال فترة عملهم السابقة، كما قدم شكره لمنسوبي الإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة جدة على تنظيمها لهذا الحفل.
 
يُذكر أن الحفل أُقيم بنادي الخطوط السعودية وجرى خلاله تكريم الأفراد المتميزين، نظير ما قاموا به من أعمال مميزة وحضر الحفل العديد من ضباط وأفراد الدفاع المدني.
 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org