الدوائر الحكومية بحائل تعايد منسوبيها

الدوائر الحكومية بحائل تعايد منسوبيها

عايدت صباح يوم الأحد، عدد من الجهات الحكومية بحائل منسوبيها من مديري إدارات وموظفين بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وعايدت جامعة حائل منسوبيها من عمداء الكليات ومديري الإدارات وموظفين، بحضور وكيل الجامعة، الدكتور إبراهيم بن محمد الأمين الشنقيطي.

وهنأ الدكتور إبراهيم الشنقيطي منسوبي الجامعة بعيد الفطر المبارك نيابةً عن مدير الجامعة، الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، حضر حفل المعايدة عمداء الكليات ومديري الإدارات وعدد من موظفي الجامعة.

ونظم فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل حفل معايدة لمنسوبيه بمناسبة عيد الفطر المبارك بحضور مدير عام الفرع، الشيخ محمد بن صالح العصيمي، و مساعد مدير عام الفرع، الشيخ نواف بن عمر الجديعي، ومديري الإدارات ورؤساء الهيئات والمراكز وعدد من الأعضاء والموظفين بالفرع.

وتضمن الحفل كلمة لمدير عام الفرع بدأها بحمد الله وشكره على ما تفضل به سبحانه من إتمام عدة الصيام وما تنعم به هذه البلاد المباركة من أمن واستقرار ورغد عيش، كما نقل تهاني وتبريكات الرئيس العام، مؤكداً على دعمه وتواصله المستمر في متابعة عمل الفرع، وتحقيق ما يرقى بالعمل والعاملين، ومتابعته لجهودهم المبذولة في خدمة المجتمع بكافة طبقاته وشرائحه، كما وجه مدير الفرع شكره وتقديره للأعضاء الذين كلفوا في إجازة عيد الفطر وهنأهم على تميزهم وتفانيهم خلال مدة تكليفهم.

وتناول الجميع في ختام اللقاء وجبة المعايدة التي أعدت لهذه المناسبة، ووزعت بعض الهدايا وسط أجواء مفعمة بالبهجة والسرور والمحبة والتآلف.

ونظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام في تعليم حائل، حفل معايدة لمنسوبيها في قاعة الأمير فيصل بن عبد الله بمبنى الإدارة، بحضور مدير عام التعليم، الدكتور يوسف بن محمد الثويني، والمساعد للشؤون التعليمية، يحيى العماري، والمساعدة للشؤون التعليمية، فوزية الجنيدي، ومديري ومديرات الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد كبير من منسوبي التعليم، وذلك في مبنى الإدارات النسائية.

وهنأ مدير عام التعليم في منطقة حائل الجميع بعيد الفطر المبارك سائلا الله القبول، فيما جدد الولاء والبيعة لله ولقيادة البلد الطاهر بقيادة الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده، الأمير محمد بن سلمان، مهنأ باختياره وليا للعهد، كما قدم شكر الأسرة التعليمية لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف على جهوده في خدمة البلد الطاهر، مكررا التهنئة للجميع بعيد الفطر المبارك سائلا الله أن يديم نعمة الأمن والاستقرار.

وأقامت صحة حائل، حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك، حضره مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل، الدكتور فواز بن فهد الراشد، ومساعديه ومنسوبي الصحة بحائل.

وعايدت مستشفيات الحائط، وسميراء، والصحة النفسية، وبقعاء، والشنان، والنساء والولادة، منسوبيها .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org