الدوري الإنجليزي: "المان سيتي" يحافظ على الصدارة.. وإيفرتون وصيفًا

الدوري الإنجليزي: "المان سيتي" يحافظ على الصدارة.. وإيفرتون وصيفًا

د ب أ : حقق أرسنال فوزًا مهمًّا ومقنعًا على ضيفه هال سيتي 4-1 اليوم السبت على ملعب "كاي سي ستاديوم"، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
 
  وسجل أليكس أيوبي (17) وثيو والكوت (55) وأليكسيس سانشيز (83) وجرانيت تشاكا (90+2) أهداف أرسنال، وروبرت سنودجراس (79 من ركلة جزاء) هدف هال سيتي، الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الـ40 بعد طرد جاك ليفرمور لتسببه في ركلة جزاء لأرسنال، أهدرها التشيلي أليكسيس سانشيز.
 
  وتقدم أرسنال إلى المركز الثالث مؤقتًا بفارق الأهداف وراء إيفرتون برصيد 10 نقاط، فيما تجمد رصيد هال سيتي عند النقطة السابعة.
  من جانبه، حافظ مانشستر سيتي على العلامة الكاملة تحت قيادة مديره الفني الإسباني جوسيب غوارديولا، وحقق انتصاره الخامس على التوالي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، والثامن على التوالي في ثماني مباريات رسمية خاضها هذا الموسم، وذلك بفوزه الساحق 4 / صفر.
 
  وفي باقي مباريات المرحلة التي أُقيمت اليوم فاز ليستر سيتي حامل اللقب على ضيفه بيرنلي 3 / صفر، وويست بروميتش ألبيون على ويستهام 4 / 2.
 
  ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 15 نقطة؛ ليواصل التغريد منفردًا على قمة جدول الدوري الإنجليزي، فيما دخل أرسنال صراع المركز الثاني بقوة بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي.
 
  وانفرد إيفرتون بوصافة الترتيب بعد تغلبه على ميدلسبره بثلاثية مقابل هدف وحيد. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org