الرائد يتمسك بأمله في البقاء والباطن يحلم بالصعود لدوري الأضواء

مساء اليوم في إياب الملحق المؤهل لدوري جميل
الرائد يتمسك بأمله في البقاء والباطن يحلم بالصعود لدوري الأضواء

محمود الحمد- سبق- الرياض: سيحسم مساء اليوم، أمر الفريق الرابع عشر في دوري جميل للمحترفين لكرة القدم،  حينما يحل الباطن ضيفًا على الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة عند الساعة (8:45) مساءً بطموح واحد وهدف مشترك يدخل الفريقان المباراة المصيرية من إياب الملحق المؤهل للصعود لدوري جميل للمحترفين.
 
 ويسعى الرائد لاستغلال عاملي الأرض والجمهور إضافة إلى خبرته وحنكته في دوري المحترفين للتماسك والتشبث في بقائه موسمًا آخر في دوري المحترفين حتى يسعد ويفرح أنصاره الذين اعتادوا على وجوده في دوري الكبار.
 
ويحتاج الرائد إلى الفوز بهدف دون مقابل أو بأي نتيجة على شرط ألا تستقبل شباكه أي هدف  وذلك من أجل ضمان وجوده في دوري المحترفين للموسم القادم.
 
في المقابل يأمل الباطن تأكيد تفوقه في مباراة الذهاب لتحقيق حلم مشجعيه بالصعود إلى دوري الأضواء ولاسيما أنهم لم يتذوق طعم المشاركة في دوري النخبة.
 
 سيدخل الباطن المواجهة بثلاث فرص أولها التعادل بأي نتيجة يضمن صعوده إضافة إلى الانتصار بأي نتيجة ستصب في مصلحته وأيضًا الخسارة ستكون لصالحه إذا خسر لكنه استطاع تسجيل هدفين أو أكثر  فيما ستكون خسارته من دون تسجيله للأهداف هي ما تضعه خارج دوري المحترفين وتبقيه موسمًا آخر في دوري المظاليم.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org