"الراجحي" يستعرض تجربته الوقفية بغرفة الرياض الثلاثاء المقبل

"العجلان" يدعو رجال الأعمال والمهتمين لحضوره والاستفادة منه
"الراجحي" يستعرض تجربته الوقفية بغرفة الرياض الثلاثاء المقبل

دعا عضو مجلس إدارة غرفة الرياض ورئيس لجنة الأوقاف عبدالله بن فهد العجلان رجال الأعمال والمهتمين بمشاريع الوقف لحضور لقاء الشيخ سليمان الراجحي لعرض تجربته في أوقاف سليمان الراجحي يوم الثلاثاء الموافق 21 رجب 1438هـ الموافق 18 أبريل 2017.

ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة لقاءات تجارب وقفية ناجحة ويقام في مركز المؤتمرات بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات يوم الثلاثاء القادم الموافق ١٤٣٨/٧/٢١ الساعة السادسة والنصف مساء، وتسعى غرفة الرياض من خلاله إلى استخلاص الدروس ووضعها أمام المهتمين والعاملين في هذا المجال.

وأكد العجلان أن سليمان الراجحي يعد أحد الأعلام البارزين في عالم التجارة والأعمال، وصاحب ألمع التجارب الوقفية، لافتاً إلى أنه اختار أن يوزع ويوقف ثروته لأعمال البر، واعتبر ذلك الوقف بأنه يعزز قيم التكافل الإسلامي.

وذكر العجلان بأن الراجحي سيتحدث خلال اللقاء عن تجربته الوقفية المتميزة، وكيف اتخذ قراره الشجاع بوقف ثروته، وهل يديره بوسائل مؤسساتية واحترافية، وبطرق استثمار تنمي هذه الأموال لتدر عوائد أكبر لخدمة ورعاية المحتاجين، كما يقدم نصائحه للواقفين والراغبين في وقف أموالهم، واضعاً دروس التجربة أمام المهتمين والباحثين في سنة الوقف الخيري والإسلامي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org