"الرضيع حمد" يعاني فشلاً كبدياً بمرحلته الأخيرة ووالداه يناشدان بنقله لـ"التخصصي"

ناشدا المسؤولين والجهات المختصة بإصدار أمر لعلاجه
"الرضيع حمد" يعاني فشلاً كبدياً بمرحلته الأخيرة ووالداه يناشدان بنقله لـ"التخصصي"

يعيش "رمزي مطهر"، المقيم اليمني والد الطفل الرضيع "حمد"، وأسرته، وضعاً مأساوياً وهم يرون الحالة المرضية لطفلهم الرضيع وهي تزداد سوءاً يوماً بعد يوم، إن لم يكن هناك تدخل عاجل، حسب تأكيد الأطباء بمدينة الملك سعود الطبية، لنقله إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي لإجراء عملية زراعة كبد.

ويعاني الطفل "حمد" من إصابته بالفشل الكبدي في مرحلته الأخيرة، ما نتج عنه رتق القناة الصفراوية، ويعتبر وضعه من الحالات الحرجة والخطرة، وحسب توصية الأطباء فإنه يحتاج لزراعة كبد بمستشفى فيصل التخصصي.

وأكد والد الطفل أنه وزوجته على استعداد للتبرع لطفلهما، مبيناً أن ظروفه المادية لا تمكنه من إجراء العملية في المستشفيات الأهلية، وما يعيق هذه العملية هو أمر علاج لمستشفى التخصصي.

وناشد والد الطفل المسؤولين والجهات المختصة بإصدار أمر لعلاج طفله، خاصة مع وجود متبرع، ولتنتهي مأساته ومأساتهم ورحلتهم الشاقة للبحث عن العلاج، والذي أصبح هاجساً تزداد فيه مأساة الطفل ويعتصر قلب والديه وهم يرون حالة طفلهم ولا يقدرون على فعل شيء.

وأكد والد الطفل أن أمله في الله -سبحانه وتعالى- ثم في مملكة الإنسانية وقيادتها لنقل طفله وعلاجه كما هي عادتهم ووقفاتهم في كل الأحوال والظروف.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org