"الروقي": "صورة الرضاعة" من مسابقة للأطفال.. والمشاركون آباؤهم

أكد تميّز مهرجان التسوق بعنيزة بتقديم العديد من الفعاليات المتنوعة
"الروقي": "صورة الرضاعة" من مسابقة للأطفال.. والمشاركون آباؤهم

لفتت صورة التقطت في فعالية بمهرجان التسوق بعنيزة انتباه البعض بعد انتشارها في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أظهرت عدداً من الرجال وهم يشاركون في فعالية عن الرضاعة.

وقال رئيس اللجنة الإعلامية خالد الروقي؛ رداً على استفسار "سبق": الصورة الملتقطة كانت لمنافسة بين الكبار للرضاعة، وكانت على مرأى ومسمع من الأطفال الحضور، والمشاركون هم آباؤهم الذين كانوا حاضرين مع أسرهم وأطفالهم.

وأضاف: المهرجان تميّز بعدد من الفعاليات الهادفة والشاملة للأسرة والطفل وللفن كالرسم، وتواجد وشرفنا أمير القصيم قبل يومين، وأثنى على الفعاليات المتنوعة وموقع المهرجان الهادف إلى تنشيط الحركة التجارية بالمحافظة.

وأردف: الفعاليات ينفذها مشغل مشارك في المهرجان بألعاب المسرح والأطفال، وهذه الفعالية أقيمت على هامش المهرجان، حيث إن لدينا العديد من الفعاليات الهادفة منها ما يعزز الوطنية لدى النشء.

وتابع: هذه الفعالية مخصصة للأطفال، وهناك فعاليات للشباب في مركز الفيصل وفعاليات للعائلة في العثيم مول وموقع آخر.

وقال "الروقي": أمس فُعّل المسرح في ثلاثة مواقع، وتم تسليم أكثر من ٥٠ جائزة، وشاركتنا جمعيات خيرية وصحية مثل جمعية كبدك والزواج وجمعية طهور وتوعية الجاليات، وركن طفلي الصحي، وهو الأول من نوعه، وفكرة العالم الافتراضي التي طبّقت لأول مرة بالقصيم، ومسابقة "فكرة بتذكرة" التي تهدف إلى شحذ همم الزوار؛ للتفكير وتقديم أطروحات تخدم الاقتصاد الوطني.

وفي سياق متصل، أطلق مهرجان التسوق فكرة أولى من نوعها وجدت تفاعلاً كبيراً من قبل الزوار، وتحمل عنوان "واتسب للحد" تعنى بتخصيص رقم جوال يستقبل عبر برنامج "الواتساب" مشاعر ورسائل زوار رالمهرجان الموجهة لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي ومدى الفخر الذي يحملونه لهم، ولما يقدمونه دفاعاً عن تراب هذا الوطن المجيد.

وقال المدير التنفيذي باسل أبا الخيل: وضع الفريق التنفيذي ضمن خططه ضرورة طرح العديد من الأفكار الجديدة التي تساهم في خلق بيئة جاذبة للزوار، ومن هنا جاءت فكرة "واتسب للحد" ضمن نطاق المسؤولية الاجتماعية وأهمية تفعيلها.

وأضاف: وصلتنا مشاركات كثيرة من مختلف مناطق المملكة تحمل قدراً وفيراً من الاعتزاز بمنجزات رجال الوطن وتضحياتهم المشرفة في ردّ كيد الكائدين.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org