"الرويس": STC خير من يمثل قطاع الاتصالات بالمحافل العالمية

قال: ماضون في تحقيق "رؤية المملكة 2030"
"الرويس": STC خير من يمثل قطاع الاتصالات بالمحافل العالمية

زار محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات "الدكتور عبد العزيز بن سالم الرويس"، معرض مجموعة الاتصالات السعودية STC المشارك بالمؤتمر العالمي للجوال "MWC" ببرشلونة أمس الأول.

 

والتقى الدكتور "الرويس" مسؤولي الشركة، وتناول معهم أبرز التطورات في قطاع الاتصالات عالميًّا، كما قام بجولة على مختلف أقسام جناح الشركة، واستمع لشرح عن أهمية وطبيعة مشاركة الشركة في هذا المؤتمر العالمي.  

 

وقال "الرويس" في تصريح صحفي عقب الزيارة: "لقد سعدت بوجودي في جناح STC بهذا المؤتمر الكبير والمتطور، وهي بحق خير من يمثل قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة في مثل هذه المحافل الدولية، وتبرز في الوقت نفسه حضور وتطور هذا القطاع لدينا، ووصوله لمصاف الدول المتقدمة بهذا المجال الهام والحيوي للحياة الحديثة.

 

وأضاف "الرويس" أننا فخورون بهذه المشاركة، ونعتز كذلك بوجود كفاءات وطنية سعودية تمثلنا هنا، وهي أيضًا قد أثبتت حضورها بمواكبة التقدم التقني، ونعتبرها مكسبًا مهمًّا للمستقبل الواعد في زمن الاتصالات الرقمية.

 

وحول مواكبة القطاع لرؤية المملكة 2030، أكد "الرويس" أن هذه الرؤية الهامة للمملكة اشتملت على مبادرات ضرورية في زمننا الراهن، ومن أهمها بلا شك: الجانب المعني بمبادرة النطاق العريض التي ستتجه لتحقيق نقلة غير مسبوقة في إطار الرؤية، وتحقق ما يطلبه المجتمع والجهات الحكومية.

 

وأشار إلى أن وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وهيئة الاتصالات تعملان بخطوات حثيثة لإنجاز مبادرة الرؤية، وقد بدأت المرحلة الأولى لمشروع النطاق العريض اللاسلكي، الذي سيرى النور خلال أسبوعين.   

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org