"الرويلي": أتشرف باستشهاد ابني مدافعًا عن الدين والوطن

شكر القيادة والأمراء والمسؤولين والمواطنين على تعازيهم
"الرويلي": أتشرف باستشهاد ابني مدافعًا عن الدين والوطن
تم النشر في
روى "قاعد بن الخضع الرويلي" لـ"سبق" بكثير من الاعتزاز والفخر آخر اللحظات الذي استُشهد فيها ابنه "فهد"، إثر الهجوم الإرهابي على دورية من قِبل المتمردين، وذلك أثناء قيامها بدورية ميدانية بالقطيف.
وقال "الرويلي": تلقيت نبأ استشهاد ابني البطل بكل فخر، وبقلب مؤمن بقضاء الله وقدره.. وأتشرف باستشهاد أحد أبنائي مدافعًا عن الدين والوطن، معتبرًا الموت من أجل الوطن شرفًا لكل مواطن، وداعيًا الله تعالى أن يتقبله من الشهداء، ويسكنه فسيح جناته.
وعبَّر والد الشهيد عن شكره لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، على تعازيهم ومواساتهم، ولسمو أمير المنطقة الشرقية، ولسمو أمير منطقة الجوف، ومدير الأمن العام، والمدير العام للدوريات الأمنية بالسعودية، ومدير شرطة القصيم، ومديري الشرطة والدوريات الأمنية بالشرقية، والأفراد، وجميع مديري القطاعات العسكرية والمدنية بمنطقة الجوف، ومشايخ وأعيان القبائل بالسعودية.
وكان رجل الأمن الشهيد "فهد بن قاعد الخضع الرويلي" قد استُشهد قبل أيام إثر تعرضه لإطلاق نار على "يد الغدر" وهو يؤدي عمله للحفاظ على الأمن في بلدة الجش، بالقرب من مدخل مستشفى القطيف المركزي.​

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org