"الزعيم" في مواجهة قوية أمام بيروزي .. و"الراقي" يستضيف بونيودكور

في أولى مبارياتهم بدوري أبطال آسيا
"الزعيم" في مواجهة قوية أمام بيروزي .. و"الراقي" يستضيف بونيودكور

تستكمل الفرق السعودية مشاركتها في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا الليلة حيث يلعب الهلال أمام بيروزي الإيراني ويستضيف الأهلي نظيره بونيودكور الاأوزبكي.
 
الهلال - بيروزي :
يخوض فريق الهلال مواجهة قوية عندما يلتقي مع بيروزي الإيراني يوم الثلاثاء على استاد مجمع السلطان قابوس في مسقط، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2017.


ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها أيضًا يوم الثلاثاء أيضًا الريان القطري مع ضيفه الوحدة الإماراتي على استاد جاسم بن حمد في الدوحة.
وكان الفريقان تواجها في دور الـ16 من البطولة قبل عامين، حيث تفوق الهلال بواقع 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
ويدخل الهلال المباراة بمعنويات جيدة بعدما فاز في مباراتين وتعادل في واحدة ضمن آخر أربع مباريات في الدوري المحلي.
 
 
الأهلي - بونيودكور:
يسعى فريق الأهلي  لتحقيق بداية قوية عندما يلتقي مع ضيفه بونيودكور الأوزبكي يوم الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2017.


ويلتقي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها أيضًا يوم الثلاثاء أيضًا العين الإماراتي وصيف حامل اللقب مع ضيفه زوباهان الإيراني على استاد هزاع بن زايد في العين.
ويدخل الأهلي بطل الدوري السعودي الموسم الماضي ووصيف بطل دوري أبطال آسيا عام 2012 المباراة بعدما خسر أمام النصر 0-2 في الدوري المحلي، حيث يحتل المركز الثاني بفارق 7 نقاط خلف الهلال المتصدر.


في المقابل لم يبدأ بونيودكور الموسم المحلي بعد، وقد تأهل إلى دور المجموعات بعدما تغلب على الجيش القطري بفارق ركلات الترجيح ضمن الدور التمهيدي. علمًا بأن الفريق كان بلغ الدور قبل النهائي في البطولة القارية عامي 2008 و2012.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org