السبت القادم.. المملكة و "ساعة الأرض" حدث عالمي ترشيد ورسالة

يقام في شهر مارس من كل عام
السبت القادم.. المملكة و "ساعة الأرض" حدث عالمي ترشيد ورسالة

تستعد إدارة الحدث العالمي "ساعة الأرض السعودية" بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والخاصة لإحياء أضخم حدث بيئي على مستوى العالم "ساعة الأرض" والذي يقام في شهر مارس من كل عام.

وتشارك عدد من المدن السعودية يوم السبت القادم الموافق 25 مارس بإطفاء الإضاءة على بعض الشوارع والمعالم الرئيسية بالتزامن مع التوقيت المحدد عالمياً بالإضافة إلى إقامة عدد من الفعاليات المصاحبة في بعض المدن.

ففي الرياض سيكون موقع الفعاليات المصاحبة في متنزه حي البجيري بالدرعية وتتضمن عددا من الأنشطة التوعوية والتثقيفية بضرورة الحفاظ على البيئة وترشيد استخدم الطاقة. وفي المنطقة تقام الفعاليات المصاحبة في مركز الأمير سلطان بن عبد العزيز للعلوم والتقنية "سايتك".

وأكد رئيس ساعة الأرض بالسعودية عجلان العجلان أن عدة جهات مشاركة في إحياء هذا الحدث بالتعاون مع "ساعة الأرض السعودية"، ومنها الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض وأمانات المنطقة الشرقية وأمانات مناطق الرياض والمدينة المنورة وجدة، في انتظار مشاركة باقي الأمانات في عموم المملكة، حيث دعت "ساعة الأرض" كل الجهات المعنية، والشركات والمؤسسات للمشاركة في هذا الحدث البيئي العالمي عن طريق التسجيل في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت www.60ksa.org .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org