"السراني" يبحث سبل الالتحاق ببرامج الدراسات بالولايات المتحدة

خلال زيارة القنصل الأمريكي لجامعة طيبة
"السراني" يبحث سبل الالتحاق ببرامج الدراسات بالولايات المتحدة

بحث مدير جامعة طيبة، الدكتور عبدالعزيز السراني، خلال استقباله قنصل الولايات المتحدة الأمريكية والوفد المرافق له في مكتبه سبل الالتحاق ببرامج الدراسات بالولايات المتحدة.

 

وقال مدير الجامعة إن هذا اللقاء يأتي في إطار دعم سبل التعاون العلمي والأكاديمي والسعي الدائم لنقل العلم والمعرفة وتوطينها في بلادنا، وجامعة طيبة تتواصل مع أبناءها الطلاب والطالبات المبتعثين لنقل بعض التعليمات والتوجيهات ومعرفة ما يوجهونه من صعوبات ومشاكل.

 

وأكد مدير الجامعة أن الجامعة تلعب دورا هامًا ومحوريًا كحلقة وصل فاعلة لنقل العلوم والمعارف المتقدمة عبر برامج التعاون البحثي والأبحاث العلمية الحديثة والخبرات النادرة التي تحرص الجامعة على توفيرها لكل أعضائها.

 

وأشار مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز السراني، إلى أن الجامعة في تواصل مستمر مع القنصليات التي تستقبل أبناءنا الطلاب المبتعثين، ومعرفة آخر التطورات فيما يخص إجراءات الابتعاث والبحث العلمي.

 

وعلى هامش اللقاء؛ التقى القنصل الأمريكي مع وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، الدكتور سعود طاهر، والمشرف على إدارة الابتعاث والتدريب، الدكتور إبراهيم الفضلي، واستمع لبعض الطلاب المبتعثين إلى الولايات المتحدة الأمريكية من الجامعة، وتناقش معهم وأجاب عن استفساراتهم حول إجراءات الدراسة واستخراج التأشيرة.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org