السعودية تدكّ أوكار الانقلابيين فجراً والجيش اليمني يحرر جمرك "حرض"

السعودية تدكّ أوكار الانقلابيين فجراً والجيش اليمني يحرر جمرك "حرض"

بيان جديد: الميليشيات فرّت إلى داخل المدينة وتتمركز داخل عدد من البنايات

شنّت قوات التحالف، فجر اليوم، غارات غير مسبوقة على عدد من المواقع بالقرب من الحدود السعودية، كما ضربت المدافع السعودية ضربات مدوية هزّت أصواتها القرى الحدودية، مستهدفة عدداً من الأوكار داخل العمق اليمني، فيما نجحت قوات الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية في تحرير جمرك "حرض القديم"؛ بعد معارك عنيفة ضد ميليشيات الحوثي وصالح.

وتفصيلاً، استيقظ أهالي محافظتي صامطة والطوال الحدودية بمنطقة جازان على أصوات الطائرات والمدفعية؛ ذلك بعد هجوم طائرات التحالف على عدد من القرى اليمنية الحدودية في غارات غير مسبوقة، تزامناً مع ضرب المدفعيات لعدد من الأوكار، فيما نجحت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تحرير جمرك "حرض القديم" بعد معارك عنيفة ضد ميليشيات الحوثي وصالح، وقال مصدر إن قوات الجيش تتوغل باتجاه المدينة مع فرار لميليشيات الحوثي وصالح التي تحاول التمركز في بنايات مرتفعة في المدينة.

ودارت خلال الأيام الماضية معارك عنيفة بين الجيش اليمني والحوثيين في مناطق "حرض" و"ميدي" بمحافظة "حجة" غربي اليمن، بعد هجوم عنيف شنّه الحوثيون؛ بهدف السيطرة على مواقع الجيش، وخلفت المعارك عشرات القتلى والجرحى من الطرفين.

وأعلن الجيش في بيان جديد نشره المركز أن قواته حررت جمرك "حرض" القديم، وتقدمت نحو مدينة "حرض" بمحافظة حجة، وأضاف البيان: "الميليشيات فرّت إلى داخل مدينة حرض، وتتمركز داخل عدد من البنايات".

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org