السعوديون يضربون المثل في يومهم الوطني والأشقاء يحتفلون.. رموز تكتب حباً للمملكة

وسائل التواصل تتفجر بهاشتاقات الولاء.. و"الأخضر" وصور القيادة تكسو المناطق والأبراج
السعوديون يضربون المثل في يومهم الوطني والأشقاء يحتفلون.. رموز تكتب حباً للمملكة

لم يكن أمس السبت إلا يوماً وطنياً استثنائياً، ضرب فيه السعوديون المثل في تلاحُم الشعب خلف قيادته؛ مبرزين أروع أمثلة الولاء والطاعة والوقوف خلف القيادة؛ حيث اكتست شوارع المملكة ومدنها ومبانيها بالأخضر، بل تعدى الاحتفال حدود الوطن، فاكتست الأبراج الشاهقة في الدول الشقيقة بالأخضر احتفاءً باليوم الوطني، وشارك الجميع في هذه المناسبة بمختلف مناطق المملكة.

وغطّت أعلام السعودية والشعارات الوطنية وصور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وسائل التواصل الاجتماعي، في هذا اليوم المشهود، بالإضافة إلى العديد من الهاشتاقات بهذه المناسبة عبر "تويتر"، ومنها: #love_you_ksa، و#عشق_الوطن_صح، #انت _يا_وطني_انا، #87_عاما_من_المجد.

وكتب اللاعب السابق في المنتخب ماجد عبدالله، مغرداً: "دمت في العلياء يا أغلى وطن"، وغرد المذيع علي العلياني قائلاً: "وطن الشموخ والأفعال"، فيما قال أحمد العسيري: "عاش سلمان يا بلادي عاش سلمان"، وغرد بدر الجنيدي: "سعودي أنا عز وفخر".

وقال مدير المكتب الخاص لسمو ولي العهد بدر العساكر، مغرداً: "‏87 عاماً ونحن في خير وعزة نزداد عطاء وقوة مع استذكار ملاحم الوحدة والتضحية من أجل بناء وطن الخير والتقدم".

وغرّد المذيع السعودي خالد مدخلي وكتب: "‏ما كان لنا أن نستظل لولا هذا الوطن، بقيتِ يا بلادي على هذا العطاء، وبقينا نحن على هذا الولاء، يداً بيد لسلمان ومحمد"، فيما كتب الدكتور سعود المصيبيح: "كلنا سلمان كلنا محمد".

في حين غرّد سامي الجابر، قائلاً: "‏أتقدم بخالص التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد وللشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org