"السفري" يباشر عمله مديرًا لمستشفى القنفذة

يواجه تحديات أهمها إحلال المبنى القديم
"السفري" يباشر عمله مديرًا لمستشفى القنفذة

باشر الدكتور محمد فرج السفري مهام عمله مديرًا لمستشفى القنفذة العام بعد صدور قرار مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور مصطفى جميل بلجون.


ويواجه السفري عددًا من التحديات أهمها عملية إحلال مبنى المستشفى القديم الذي ينتظر إنجازه أكثر من ٤٠٠ مواطن بالمحافطة وما يتبعها من مراكز وقرى ما جعل كثرة المراجعين يتسببون في إحداث الضغط على المبنى المؤقت الحالي الذي بالكاد يستوعب كثرة المراجعين ما يصعّب من مهام المدير الجديد لتوفير أفضل الخدمات لاستيعاب تلك الأعداد.

ويعد مستشفى القنفذة من أقدم مستشفيات المملكة ويخدم شريحة كبيرة من المجتمع وعلى الرغم من وجود مستشفيين آخرين بالمحافظة إلا أن المواطنين يفضلون المستشفى العام ما تسبب في الضغط عليه وإرهاق الكادر والإمكانات الحالية في ظل عدم اكتمال إنجاز عملية الترميم للمبنى الرئيس.


وكان مدير صحة القنفذة شامي العذيقي قد أصدر عددًا من القرارات بتكليف أمل الجدعاني مديرة لإدارة التمريض بصحة القنفذة خلفًا للاختصاصي أحمد الشيخي الذي تقدم بطلب إعفائه وتكليف الدكتور يزيد الغامدي مديرًا لإدارة طب الأسنان بصحة القنفذة والدكتور هاني باكرمان للعمل ضمن الكادر الصحي بمستشفى القنفذة العام.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org