السفير السعودي بجاكرتا يرعى ختام دوري "بطولة الزيارة"

تيمناً بزيارة خادم الحرمين وتوج بها "الملحق العسكري"
السفير السعودي بجاكرتا يرعى ختام دوري "بطولة الزيارة"

 تصوير: ظافر البكري: حضر السفير السعودي في إندونيسيا أسامة بن محمد الشعيبي ختام "بطولة الزيارة" التي انطلقت منتصف الشهر الماضي بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله إلى جمهورية إندونيسيا ضمن جولته الآسيوية مؤخراً.

وشاركت في البطولة ستة فرق تمثل المكاتب والملحقيات التابعة لسفارة المملكة العربية السعودية، وهي فريق أكاديمية الحرمين السعودية وفريق الخطوط السعودية وفريق الملحقية العسكرية وفريق المعهد الإسلامي، إضافة إلى فريقين تُشارك بهما السفارة هما TEAM والصقور .

وجمعت المباراة النهائية، التي أقيمت أول أمس على ملعب الأكاديمية السعودية بجاكرتا، فريق الملحق العسكري بقيادة النقيب ناصر الوهيبي ومعهد العلوم الإسلامية بقيادة فواز الأحمري، وتُوج الملحق العسكري بالبطولة بعدما تغلب على فريق المعهد بعشرة أهداف مقابلة أربعة.

وقد حضر التتويج مديرو المكاتب والأقسام وعدد من الضيوف وتم استعراض اللاساموراي الإندونيسي بين شوطي المباراة ونال إعجاب الحضور.

وفي نهاية اللقاء؛ قام راعي المباراة السفير بتكريم الفائزين بحضور المشرف العام على البطولة قائد الأكاديمية الدكتور سلطان الشهري ورئيس اللجنة المنظمة عبدالله الحارثي بتكريم الفرق المشاركة والفائز بالبطولة.

  وقدم "الشهري" درعاً تذكارية للسفير تقديراً لرعايته لهذه البطولة ثم تم تكريم أعضاء اللجنة المنظمة والفرق المشاركة بالبطولة حيث حصل اللاعب "هريانتو" على لقب هداف البطولة والحارس ولدان محي الدين أفضل حارس بالبطولة.

وأثنى السفير على حسن التنظيم واخراج الحفل بشكل رائع، ممتدحاً جهود قائد الأكاديمية د. سلطان الشهري وفريق العمل بقيادة عبدالله الحارثي وتركي الشهري وعبدالعزيز الجريسي وعثمان هتان حكيم زعيكر والكابتن يان.

من جهته، قال قائد الأكاديمية السعودية الدكتور سلطان الشهري لـ"سبق": ‎تشرفت الأكاديمية بتنظيمها للبطولة للعام الرابع على التوالي لكن تميزت هذا العام بمسماها الجديد "بطولة الزيارة" من قبل السفير أسامة بن محمد الشعيبي بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأضاف: عملنا بشكل منظم ووفقنا الله في إطلاق البطولة بعد زيارة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان لإندونيسيا وأسميناها باسمه تيمنًا به، وبهذه هذه الزيارة التاريخية المباركة تأصيلاً لحجم الزيارة وعمق العلاقة بين البلدين وتخليداً لها. ولله الحمد أصداء البطولة جيدة وأوجدت مساحة من التنفيس والمنافسة الشريفة بين الفرق المشاركة.

وأردف: الأكاديمية لها جهود واضحة وملموسة في جاكرتا انطلاقاً من توجيهات قادتنا وولاة أمرنا ونقوم بمناشط توعوية وثقافية ودينية جعلت الأكاديمية منارة علم ومحط اعجاب الزوار السعوديين في إندونيسيا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org