"السند" يدشن 28 مبنًى جديدًا لفروع الرئاسة العامة بمناطق المملكة

تعكس الدعم الكبير من خادم الحرمين وولي عهده
"السند" يدشن 28 مبنًى جديدًا لفروع الرئاسة العامة بمناطق المملكة

دشن اليوم الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، بمكتبه بديوان الرئاسة بالرياض؛ 28 مبنًى تابعًا للرئاسة العامة بمختلف مناطق المملكة.

تشمل المباني 20 مبنى هيئة محافظة، وثمانية مباني مراكز ميدانية موزعة على فروع الرئاسة العامة.

وأكَّد "السند" خلال التدشين أن هذه المشروعات تعكس مدى الدعم الكبير الذي تلقاه الرئاسة العامة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله-، مما لا يدع مجالاً لنا إلا للعمل الجاد المخلص.

وبين الدكتور السند أن تدشين هذه المشاريع يأتي ثمرةً لجهودٍ مخلصة جادة في إطار مجموعة من المشاريع والمبادرات والبرامج التي دشنتها الرئاسة العامة خلال العام الحالي، وشملت مشاريع ومبادرات توعوية وتقنية وتطويرية لمنسوبي الرئاسة العامة؛ لتأهيلهم والرقي بمستوى أدائهم وتنمية بيئة عملهم.

ويهدف تدشين هذه المشاريع إلى إحلال المباني المملوكة مكان المستأجرة، وتوفير البيئة المناسبة واللائقة للعاملين؛ حيث تحوي هذه المشروعات المتطلبات التي تحتاجها بيئة العمل والعاملين، بناء على تصاميم نموذجية معتمدة من قبل جهات الاختصاص بالرئاسة، التي تشمل بهوًا رئيسًا في كل مبنى، ومكاتب إدارية، وغرفة اجتماعات، وقاعة محاضرات رئيسة، وملاحق ومظلات خارجية لمواقف السيارات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org