"الشؤون الإسلامية" بالمدينة تسحب مشروع "جامع القراصة" من المقاول

​تجاوباً مع ما نشرته "سبق".. وبسبب التقاعس عن العمل
"الشؤون الإسلامية" بالمدينة تسحب مشروع "جامع القراصة" من المقاول

تجاوباً مع ما نشرته "سبق" تحت عنوان "أهالي قراصة العيص يطالبون (الأوقاف) بإكمال وترميم جامعهم"، سحب فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة، مشروع جامع القراصة بمحافظة العيص من المقاول بعد اتخاذ كافة الإجراءات النظامية؛ بسبب تقاعس المقاول عن العمل، وعدم تجاوبه على الرغم من الإنذارات المتكررة الموجهة له.
 
وقالت إدارة العلاقات العامة بالفرع، في بيان ردت من خلاله على ما نشرته "سبق": "إشارة إلى ما نشر في صحيفتكم بتاريخ 4/ 11 /1437 نفيدكم بأنه تم البدء في إجراءات سحب المشروع من قبل الجهة المختصة بفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة من المقاول، وذلك بعد اتخاذ كافة الإجراءات النظامية بسبب تقاعس المقاول عن العمل وعدم تجاوبه رغم الإنذارات المتكررة التي وجهت له".
 
وأضافت "الشؤون الإسلامية" أن الفرع سيكمل ما تبقى من مشروع الترميم في جامع القراصة بمحافظة العيص بعد الانتهاء من إجراءات السحب.
 
وكانت "سبق" نشرت خبراً طالب فيه عدد من أهالي القراصة التابعة لمحافظة العيص، فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة، بإكمال مشروع جامع القراصة، الذي تم ترسيته لأحد المقاولين قبل ثلاث سنوات، مشيرين إلى أنه المسجد الوحيد في المركز، وتقام به صلاة الجمعة، مطالبين بتشكيل لجنة وزارية للنظر في وضع الجامع.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org