"الشؤون الإسلامية" بمنطقة مكة تنفذ حملة للتبرع بالدم للمرابطين في الحد الجنوبي

"خيري": تبرعنا أقل شيء يمكن تقديمه لهؤلاء الأبطال الذين يضحون بأرواحهم
"الشؤون الإسلامية" بمنطقة مكة تنفذ حملة للتبرع بالدم للمرابطين في الحد الجنوبي

في بادرة مجتمعية مباركة نظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالتنسيق مع الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة ممثلة في بنك الدم حملة تطوعية للتبرع بالدم لجنودنا في الحد الجنوبي.
 
وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة، سمير علي خيري، إنه في مقدمة المتبرعين بالدم مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة، الشيخ علي بن سالم العبدلي، ثم منسوبو الفرع.
 
وأشار إلى أن هذه الحملة المباركة للتبرع بالدم تأتي دعماً لجنودنا البواسل الذي يقفون على الحدود ويسهرون للدفاع عن تراب هذا الوطن ومقدساته الغالية بقلوبهم وأرواحهم ودمائهم، تاركين أهلهم وكل ما يملكون راغبين في تحقيق النصر أو الشهادة.
 
 
وأضاف "الخيري" بأن المتبرعين بالدم بالفرع لدينا يتسابقون في هذه الحملة ليسجلوا أسماءهم ويعتبرونه واجباً وطنياً عليهم، حيث بلغت أعدادهم ما يقارب المئة موظف ولله الحمد، منهم مديرو الإدارات ومهندسون وفنيون ومراقبون وأئمة وخطباء ودعاة وموظفون.
 
 
واختتم "الخيري" حديثه شاكراً للشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة ممثلة في الفرق التابعة لبنك الدم على تعاونهم في تحقيق هذه الحملة وأن يكون ذلك في ميزان حسناتهم إن شاء الله، وفي مقدمتهم الدكتور محمد بالغيث مدير بنك الدم المركزي بمنطقة مكة المكرمة، وأن يحفظ الله بلادنا أرض الحرمين الشريفين أقدس بقاع الأرض من كل سوء وأن يرد كيد الأعداء إلى نحورهم، وكل من يريد شراً إلى نحورهم، إنه سميع مجيب، وأن يعيد جيشنا منتصراً على أعداء الدين.
 
 
ومن جانبهم، أكد منسوبو فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة، بأن التبرع بدمائنا أقل شيء يمكن تقديمه لهؤلاء الأبطال الذين يضحون بدمائهم وأرواحهم في محاربة المعتدين وأقل شيء يمكن تقديمه للأبطال الذين يقدمون أرواحهم رخيصة في حماية بلادنا وحمايتنا من كل شر، ونحن ننام قريري العين في بيوتنا وبحمدالله بأن جميع أبناء الوطن يسارعون لما فيه صالح الوطن.
 
 
وفي نهاية الحملة قام مدير العلاقات العامة والإعلام بالفرع سمير بن علي خيري بتكريم الفريق الطبي التابع لبنك الدم الذي شارك في الحملة وذلك بتوزيع بعض الهدايا التقديرية.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org