"الشؤون البلدية" تتفاعل مع "سبق" وتبدأ في معالجة معاناة أهالي وادي الفرع

مؤكدة أن العمل جارٍ على تحسين وتجميل مدخل المحافظة المرتبط بطريق الهجرة
"الشؤون البلدية" تتفاعل مع "سبق" وتبدأ في معالجة معاناة أهالي وادي الفرع

أكدت إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الشؤون البلدية والقروية بأن العمل جارٍ بمحافظة وادي الفرع التابعة لمنطقة المدينة المنورة على تكامل الخدمات التي تلبي احتياجات المواطنين، وقد تم معالجة بعض الإشكالات ذات الأهمية من مطالبات الأهالي.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في خطاب تلقته "سبق"، تعقيباً على ما نشرته حول مطالب أهالي وادي الفرع، إنه تم البدء في صيانة وإعادة سفلتة طريق العطشان الذي يربط مقر المحافظة بإحياء العطشان، مؤكدة أن العمل جارٍ على تحسين وتجميل مدخل المحافظة المرتبط بطريق الهجرة والذي يمر من خلال المخطط السكني بملح، وتحسين مدخل المراكز والقرى المرتبطة بالمحافظة، حيث تم اعتماد التصميم للبدء بمدخل محافظة وادي الفرع.

وبينت إدارة العلاقات العامة والإعلام أن العمل جار حالياً على تحسين وتجميل مداخل مركز الأكحل والهندية، وكذلك معالجة بعض الملاحظات في شوارع مخطط ملح السكني، وتم حصر بعض الإصلاحات المطلوبة في بعض شوارع المحافظة، وسيتم معالجتها قريباً بإذن الله.

وأفادت إدارة العلاقات العامة والإعلام أنه تم تنفيذ مخططات تهذيبية لعدد من قرى المحافظة، وجار العمل على التنسيق مع أمانة منطقة المدينة المنورة، لاستكمال اعتماد المخططات التهذيبية الأخرى.

وكانت "سبق" قد نشرت مطالب أهالي وادي الفرع بتقارير عدة، كان من أهمها طريق إحياء العطشان ومدخل المحافظة والقرى والمراكز والمخططات التهذيبية وشوارع مخطط ملح السكني وقرى المحافظة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org