"الشاب محمد": والله لم أعق والديّ والقضية تعود لخلاف على أرض

​بعد انتشار فيديو تشكو فيه والدته من العقوق والطرد من البيت
"الشاب محمد": والله لم أعق والديّ والقضية تعود لخلاف على أرض

نفى الشاب محمد ما احتواه فيديو ظهرت فيه والدته وهي تشكو عقوقه ومحاولة طرده لها من منزلها الذي تربى فيه منذ صغره، وأن الجهات الحكومية لم تستطع ردعه، مؤكداً لـ"سبق" أن القضية تعود لخلاف بينه وإخوته على إثر أرض تعود له ويملك عليها الإثباتات الشرعية.

وقال "محمد" وهو يبكي ما حصل له: "حسبنا الله ونعم الوكيل في من سجل الفيديو وأقنع والدتي بالظهور وادعى أني عاق، والأمر كله يعود إلى أرض اشتريتها وأملك صكاً شرعياً عليها، وليس لهم ريال بها، والحمد لله والله إني بار بوالدي ووالدتي، ولم يحصل مني أي شيء".

وأضاف: "تقدمت بشكوى لدى المحكمة، وأملك إثباتات على أن الأرض لي، واشتريتها قبل أعوام، وعندما شيّدت الفناء أغلقوا الطريق، ورفضوا أن أدخلها، ثم اختلفنا على جزء من الأرض، وما زالت القضية متداولة".

واختتم قائلاً: "وصلني الفيديو اليوم، وتظهر به والدتي وهي تشكو من عقوقي، وأقسم بالله إنه غير صحيح، فوالدتي لا تقرأ ولا تكتب ولا تعرف شيئاً، وحسبي الله فيمن أقنعها وسجل الفيديو لها، وأشكو الله على من تعمد تشويه سمعتي، ووصلتني اتصالات، واليوم تقدمت بشكوى لأمير عسير، وطلبت التحقيق في الفيديو، وأقول لمن ظلمني: الله ينصرني، وحسبنا الله ونعم الوكيل".

"سبق" حصلت على بعض الأوراق الرسمية التي تثبت ملكيته للأرض، ومحضر الإمارة التي رأت تمكينه من أرضه، وصك يثبت براءته من تهمة العقوق، ومشهد من إمام المسجد على مواظبته على الصلاة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org