"الشباب والتوازن في الحياة" في ندوة للشباب الإسلامي بمصر

تحت رعاية المجلس الإسلامي العالمي للدعوة والإغاثة
"الشباب والتوازن في الحياة" في ندوة للشباب الإسلامي بمصر

نظم مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في جمهورية مصر العربية وتحت رعاية المجلس الإسلامي العالمي للدعوة والإغاثة الملتقى الشبابي 2 بعنوان: "الشباب والتوازن في الحياة"، في الفترة من 16-18 فبراير 2017م الموافق "19- 21/ 5/ 1438هـ بمدينة فايد بمحافظة الإسماعيلية، وافتتح الملتقى فعالياته برعاية مدير عام المجلس الإسلامي العالمي للدعوة والإغاثة "أحمد سعودي"، ومدير عام مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالقاهرة "المهندس خالد الشكر".
 
وقال المهندس "خالد الشكر": لقد هدف الملتقى إلى تعريف المشاركين من الطلاب برامجَ وأنشطةَ الندوة العالمية ودورها في رعاية وتأهيل الشباب، وكذلك التعرف إلى مفهوم "التوازن" الذي هو شعار الملتقى وعلاقته بمرحلة الشباب، وإدراك خطورة الإفراط والتفريط، وكذلك تنمية السلوك الإسلامي بين الشباب لخلق حياة متوازنة، بالإضافة إلى اكتشاف مواهب المشاركين وصقلها.
 
وأضاف "الشكر": شارك في الملتقى الشبابي 2 نخبة من علماء الأزهر قدموا للشباب خلال محاضراتهم خلاصةَ تجاربهم في الحياة، كما حظي المشاركون بدورات تأهيلية وورش عمل مصغرة لأخذ مقترحات الطلاب العملية لتحقيق الهدف من الملتقى.
 
أما بقية برامج الملتقى فقد نفّذها الشباب أنفسهم بمساعدة إدارة الملتقى؛ حيث قاموا برحلات سياحية في ربوع المنطقة، بالإضافة إلى الأسمار والحفلات المسرحية والمسابقات الرياضية والإنشادية.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org