الشرقية.. اعتماد التصاميم النهائية للاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني

يقام برعاية أمير المنطقة تحت شعار "يداً بيد للوقاية من المخاطر"
الشرقية.. اعتماد التصاميم النهائية للاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني

وضعت اللجان المنظّمة للاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية، الترتيبات النهائية واعتماد التصاميم للمعرض والأجنحة المشاركة وخطط العمل اللازمة؛ استعداداً للحفل المقرر إقامته في الأول من مارس المقبل، تحت رعاية أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف؛ حيث يرفع احتفال هذا العام شعار "يداً بيد للوقاية من المخاطر".

وقال رئيس اللجان المنظمة للاحتفال باليوم العالمي للدفاع المدني العقيد منصور الدوسري: الاجتماع شَهِدَ مناقشات مكثفة بين المجتمعين، حول التصاميم المقترحة للمعرض المصاحب للاحتفال، والذي سيقام يوم الاثنين 30 جمادى الأولى، ويستمر أربعة أيام في مقر معارض الظهران الدولية (إكسبو).

وأضاف: يهدف المعرض إلى رفع مستوى الوعي الوقائي بين المواطنين والمقيمين؛ للحد من الحوادث التي تقع، وكيفية التعامل معها بعد وقوعها؛ للتقليل من آثارها الجانبية، وما ينتج عنها من خسائر بشرية ومادية.

وأردف: المعرض يستهدف كافة شرائح المجتمع، مع التركيز على طلبة وطالبات المدارس؛ لغرس مفهوم السلامة في نفوس النشء، وإيجاد جيل واعٍ مدرك لذلك.

وعبّر العقيد "الدوسري" عن شكره لجميع الجهات المشاركة على تعاونها لإنجاح المناسبة، وقال: كل جناح مشارك، يمثل إضافة مهمة للمعرض، ونشكر شركة معارض الظهران الدولية لاستضافة المعرض للعام السابع على التوالي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org