الشرقية.. العرضة السعودية تتوج احتفالات منتزه الملك فهد بالعيد

أنغام الدف والآلات الموسيقية والشخصيات الكرتونية تجتذب الشباب والصغار
الشرقية.. العرضة السعودية تتوج احتفالات منتزه الملك فهد بالعيد

نجحت العرضة السعودية الحاضرة في فعاليات منتزه الملك فهد، احتفالاً بعيد الفطر المبارك، في اجتذاب العديد من أهالي المنطقة الشرقية وزوارها في أول وثاني أيام العيد.

ويشارك في العرضة السعودية نحو 20 شخصاً، على أنغام الدف وبقية الآلات الموسيقية، وتتواصل اليوم (ثالث أيام العيد) تلك الفعاليات بحزمة من البرامج والفقرات المحببة لجميع أفراد الأسرة، الذين سيشهدون فعاليات قرية السلامة المرورية المتنقلة، وسيكون الصغار على موعد مع 4 شخصيات كرتونية جديدة، يرحّبون بهم في أجواء من المرح والسعادة، إلى جانب وجود 10 سيارات "فود تراك".

وقررت اللجنة المنظمة للفعاليات تكثيف العمل في أماكن إقامة الفعاليات، ووجهت اللجنة بتفعيل أقسام الرسم على وجوه الأطفال، والرسم بالحناء للنساء؛ لإضفاء السعادة عليهم، إلى جانب توزيع الهدايا على الصغار في فعاليات مسرح الطفل.

وأشاد المواطن فؤاد عبدالله بفعاليات العيد في منتزه الملك فهد؛ لافتاً إلى أنه اصطحب أفراد أسرته للاستمتاع بفعاليات هذا العام، التي تميزت بالتنوع والتشويق لجميع أفراد الأسرة؛ إذ فيها العرضة السعودية، التي قدمت بشكل رائع، وتجاوب معها الجميع، بخلاف فعاليات الطفل، من مسرح وألعاب متنوعة، ورسم على الوجه؛ فضلاً عن الفقرات التي قدّمتها قرية السلامة المرورية، واستهدفت الصغار والكبار، وتجاوب معها الجميع".

وأضاف: "أطفالي كانوا سعداء بالفعاليات، وكان التنظيم رائعاً ويشير إلى خبرة القائمين عليها؛ لذا لن أتردد في التعاطي معها في موسم عيد الأضحى المقبل".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org