"الشريف" يدشن دوري "صديق الخير".. ويدعمه بـ50 ألف ريال

من أقوى وأبرز دوريات أحياء الرياض
"الشريف" يدشن دوري "صديق الخير".. ويدعمه بـ50 ألف ريال
تم النشر في

دشَّن الدكتور عبدالإله الشريف المشرف العام على مشروع "نبراس" للوقاية من المخدرات والمدير العام لمكتب الدعوة بالروضة توفيق الشرهان، والمشرف العام على برنامج صديق الخير عبدالكريم المشرافي "دوري صديق الخير الرابع عشر لفرق أحياء الرياض" وبحضور عدد من الشخصيات الهامة .


وقدم مشروع "نبراس" ممثلاً بمديره العام دعماً مالياً لبرنامج صديق الخير مقداره خمسون ألف ريال، للبرنامج والدوري الذي يعتبر من أقوى وأبرز دوريات أحياء الرياض لكثرة الفرق المشاركة .
 من جانبه، قدم مدير مكتب الدعوة بالروضة توفيق الشرهان عبدالكريم المشرافي درعاً تذكارية للدكتور عبدالإله الشريف على حضوره وتشريفه حفل تدشين الدوري .


ويعتبر دوري "صديق الخير" التابع لمكتب الدعوة بالروضة الذي يشرف عليه برنامج صديق الخير الدعوي من أقوى وأبرز دوريات أحياء الرياض لكثرة الفرق المشاركة فيه، حيث شارك في هذه النسخة أربعة وستون فريقاً من مختلف أحياء الرياض، وما له من آثار مباركة على الشباب بكل فئاته، حيث يسعى البرنامج في تنمية المبادئ الحميدة لدى الشباب الرياضي .


وبلغت جوائز هذه النسخة عشرة آلاف ريال، حيث يحصل صاحب المركز الأول على مبلغ قدره أربعة آلاف ريال، والمركز الثاني مبلغ وقدره ثلاثة آلاف ريال، أما المركز الثالث فألفا ريال، والمركز الرابع ألف ريال، وأيضاً هناك جوائز أخرى لأفضل لاعب وجائزة لأفضل فريق في الحضور والتنظيم، إضافة إلى ذلك كأس للمركز الأول من الاتحاد السعودي لكرة القدم .

وتغلب فريق "العبسي" على نظيره فريق "السلام"، بعد أن أنهى اللقاء لصالحه بنتيجة 3 /1 .
أما المباراة الثانية التي جمعت فريق "السامبا" مع نظيره فريق "الدرمتيم" الذي استطاع أن ينهي اللقاء لصالحه بفوز مستحق وكبير قوامه خمسة أهداف مقابل هدفين .
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org