"الصالح" يستقبل أطفال الاحتياجات باحتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني

ضمن فعاليات تنظمها جامعة الملك سعود .. برعاية إلكترونية من "سبق"
"الصالح" يستقبل أطفال الاحتياجات باحتفالية خاصة بمناسبة اليوم الوطني

استقبل حسام بن عبدالرحمن الصالح، مجموعة من الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام في احتفالية خاصة أقامها في منزله، بمناسبة اليوم الوطني، إيمانًا منه بأهمية دعم مثل هذه المناسبات الوطنية ويزيد جمالها بوجود مثل هذه الفئة الغالية على قلوبنا من أبناء هذا البلد.

وفي التفاصيل، تأتي هذه الاحتفالات التي تقيمها جامعة الملك سعود برعاية إلكترونية من "سبق"، بمناسبة اليوم الوطني ٨٧ والتي تشمل حزمة من البرامج المتنوعة والتي تخدم فئة كبيرة من ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام، حيث يتم الاحتفال في متحف صقر الجزيرة وكذلك في عدد مراكز الأطفال وفي مركز التوحد في غرب الرياض، وفي مدينة الملك فهد الطبية حيث سيستفيد منه أطفال المعوقين وأطفال السرطان وأطفال متلازمة داون.

وأكد "الصالح" أن دعم مثل هذه المناسبات هو أقل واجب نقدمه لهذا الوطن الغالي والذي قدم لنا الكثير وفي ظل هذه اللحمة الوطنية ما بين القيادة والمواطن حيث نستذكر في هذا اليوم أمجاد الوطن الغالي.

وفي نهاية الاحتفالية قدم الصالح هدايا لجميع الأطفال المشاركين في هذه الاحتفالية بحضور سفير الإنسانية فايز المالكي الذي أثنى على دعم ووقفات الصالح مع هذه الفئة الغالية على قلوبنا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org