"الصحة" البحرينية تُثمن جهود السعودية في خدمة ورعاية الحجيج

بعد خلو موسم الحج من الحوادث والأمراض الوبائية
"الصحة" البحرينية تُثمن جهود السعودية في خدمة ورعاية الحجيج

ثمنت وزيرة الصحة بمملكة البحرين فائقة بنت سعيد الصالح الجهود المخلصة التي تقدمها حكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في خدمة ورعاية ضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام تسهيلاً عليهم في أداء مناسك وشعائر الحج وتوفير أقصى درجات الراحة والصحة والسلامة لهم.

وأعربت الوزيرة البحرينية عن تقديرها لكل التسهيلات والخدمات التي تقدمها المملكة العربية السعودية لبعثة الحج الطبية البحرينية من دعم ومساندة أثناء وجودهم في الأراضي المقدسة، مما أدى إلى نجاح مهمتهم.

وهنأت وزيرة الصحة البحرينية في برقية وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1438هـ وخلوه من الحوادث والأمراض الوبائية.

وأشادت وفق ما بثته وكالة أنباء البحرين بجهود وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية وأدائها الرائع لخدمة ورعاية حجاج بيت الله الحرام، معربة عن بالغ الفخر والاعتزاز بجهود الوزارة في رعاية الحجاج والتسهيل عليهم وتقديم أفضل سبل العناية الصحية والعلاج، حيث تم التعامل مع جميع الحالات المرضية أثناء موسم الحج بنجاح واقتدار للحجاج الذين توافدوا لأداء فريضة الحج من مختلف دول العالم الإسلامي، وذلك بفضل اهتمام وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org