الصلاة على الشهيد "صهلولي" بـ "فرقان الدمام" .. ظهر اليوم

نقل جثمان "السبيعي" إلى الرياض
الصلاة على الشهيد "صهلولي" بـ "فرقان الدمام" .. ظهر اليوم

نيابةً عن أمير المنطقة الشرقية، سعود بن نايف بن عبدالعزيز، يؤدي وكيل إمارة المنطقة الشرقية، الدكتور خالد بن محمد البتال؛ صلاة الميت على شهيد الواجب الجندي أول حسن صهلولي؛ أحد منسوبي قوات أمن المنشآت، عقب صلاة الظهر اليوم بجامع الفرقان بحي الفيصلية بالدمام.

وكان "صهلولي" قد استُشهد عند الساعة الـ 12 بعد منتصف ليلة الثلاثاء، وذلك في أثناء توقفه رفق زميله مفرح السبيعي؛ بسيارة خاصّة عند أحد المواقع التجارية بشارع الملك سعود في حي الضباب بمدينة الدمام؛ حيث تعرَّضا لإطلاق نارٍ كثيفٍ من مصدرٍ مجهولٍ، ما نتج عنه استشهادهما، تغمدهما الله بواسع رحمته وتقبّلهما في الشهداء.

فيما أكّدت مصادر لـ "سبق"، أنه جرى نقل الشهيد الجندي مفرح السبيعي؛ إلى منطقة الرياض للصلاة عليه والدفن بها، وجرى إنهاء إجراءات نقل الجثمان كافة.

وكان المتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي؛ قد صرح أنه عند الساعة الـ 12 بعد منتصف البارحة، وفي أثناء توقف رجلَي أمن من منسوبي قوات أمن المنشآت بسيارة خاصّة عند أحد المواقع التجارية بشارع الملك سعود، في حي الضباب بمدينة الدمام، تعرَّضا لإطلاق نارٍ كثيفٍ من مصدرٍ مجهولٍ؛ ما نتج عنه استشهادهما، وباشرت الجهات المختصّة إجراءات الضبط الجنائي لهذه الجريمة التي لا تزال محل المتابعة الأمنية، وتحديد دوافعها والمتورّطين فيها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org