"الضمان الاجتماعي" بالرياض يبدأ في استقبال المستفيدين بمقره الجديد

"الضمان الاجتماعي" بالرياض يبدأ في استقبال المستفيدين بمقره الجديد

 بدأ مكتب الضمان الاجتماعي بالرياض، في استقبال المراجعين والمستفيدين في مقره الجديد، الواقع في حي النموذجية، بعد اكتمال تجهيزه وتأثيثه مؤخراً؛ مودعاً المقر القديم في شارع الغرابي.

ويشغل المكتب التابع لوكالة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لشؤون الضمان، مساحة 4570 متراً مربعاً؛ منها 1590 متراً تُمثل مساحة المباني، وطاقتُه الاستيعابية تصل إلى 100 موظف "يعمل حالياً 36 موظفاً"؛ موزعين على 3 أدوار، بالإضافة إلى القبو الذي يضم السجلات والأرشيف ومواقف السيارات.

ويضم الدور الأرضي: صالةَ البحوث والتسجيل، وصالة المستفيدين؛ بينما يضم الدور الأول مكاتب الإدارة بجميع مرافقها؛ في حين يضم الدور الثاني المصلى ومكتب التقارير الطبية.

من جانبه رفع مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض المهندس طارق الزهراني، شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين، ومسؤولي الوزارة على الدعم والاهتمام الكبيرين الذي يجده قطاع الضمان الاجتماعي؛ مشيراً إلى أن المنشأة الجديدة ستخدم شريحة كبيرة من المستفيدين، إضافة إلى سهولة الوصول إليها، كما قدّم شكره لمساعد المدير العام للضمان صالح الدخيل؛ لحرصه ومتابعته كل كبيرة وصغيرة وإشرافه المباشر على عملية الانتقال.

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org