العارضة.. اختتام مبادرة "زاد" لإفطار المرابطين بالحد الجنوبي

العارضة.. اختتام مبادرة "زاد" لإفطار المرابطين بالحد الجنوبي

اختتم فريق الإنماء الخيري التطوعي بمحافظة العارضة آخر مبادرة "زاد" لإفطار الجنود المرابطين على الحدود الجنوبية، تحت رعاية لجنة التنمية الاجتماعية بالعارضة، حيث انطلقت المبادرة مع أول أيام شهر رمضان المبارك من خلال تقديم ٢٠٠ وجبة إفطار شعبية يومياً، تتولى إعدادها مجموعة من السيدات المتطوعات.

وقد شارك فريق لقياء فرح التطوعي النسائي الخيري بمحافظة أبوعريش والقرى المجاورة لها في ختام هذه المبادرة، وقدمت المشاركات للجنود المرابطين عدداً من الهدايا التذكارية ووجبات إفطار فاخرة.

وقال رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية أحمد العبدلي: لقد عاشت لجنة التنمية الاجتماعية بالعارضة ليالي الشرف، وهي تحتضن فريق (إنماء التطوعي) الذي ضرب أروع الأمثلة في التفاني وبذل الخير والتعبير عن حب الوطن وحماته.

من ناحيته، قال مشرف الفريق التطوعي المهندس إبراهيم مدخلي: التنظيم أكثر من رائع برعاية لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة العارضة وعدد من الرعاة الإعلاميين بالمنطقة كما شاركت مجموعة من فاعلي الخير في دعم الفريق.

وقدمت المتطوعات جزيل الشكر لقائدة الفري، سعيدة حقوي، التي أشرفت عليه منذ أول أيام الشهر المبارك حتى انتهاء المبادرة، وشكرن اللجنة المنظمة على جهودها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org