"العبدالجبار" يشيد بخدمات جناح الشؤون الإسلامية بالجنادرية

التصميم الهندسي للجناح يستوقف مهندس مشروعات المهرجان
"العبدالجبار" يشيد بخدمات جناح الشؤون الإسلامية بالجنادرية

زار المشرف على الشؤون الهندسية في الإدارة العامة المنظمة للمهرجان الوطني للتراث والثقافة بوزارة الحرس الوطني، العميد مهندس محمد بن سليمان العبدالجبار مساء اليوم، جناح وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشارك في فعاليات المهرجان في دورته الحالية الحادية والثلاثين.

وتجول في أرجاء الجناح، واستمع من مشرفي الجناح إلى شرحٍ عما تحويه أركان الجناح والمعروضات داخله، التي تجسد رسالة المملكة في خدمة العمل الإسلامي بكافة مجالاته، وفق منهج معتدل يقوم على الوسطية والاعتدال، إلى جانب جهود الوزارة في خدمة ضيوف الرحمن.

وفي ختام الزيارة، سجل العميد مهندس العبدالجبار كلمة في سجل كبار الزوار أشاد بالجناح وما اشتمل عليه من أركان، ومعروضات تسهم في نشر الثقافة الإسلامية لرواد المهرجان من مختلف دول العالم، كما أبدى إعجابه الشديد بالتصميم الهندسي للجناح، والذي يمكن الزوار من سهولة التنقل بين أرجائه، والتعرف على مكوناته، وفق تصميم هندسي يجمع بين العراقة والطراز الحديث.

ورفع المهندس محمد العبدالجبار ـ في ختام كلمته ـ شكره وتقديره لوزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ على ما قدمه من توجيهات ساهمت وتساهم في تميز مشاركة الوزارة في المهرجان كل عام.

الجدير بالذكر أن جناح وزارة الشؤون الإسلامية يقام على أرض الجنادرية بمساحة إجمالية بلغت أكثر من (450) متراً مربعاً، على شكل مخيم كبير من مادة ( pvc)  المقاومة للحريق والحرارة، بتصاميم هندسية مميزة للإدارة العامة للمشروعات والصيانة بالوزارة، أثار إعجاب رواد الجنادرية هذا العام الذين يتوافدون يومياً للاستفادة من خدماته المميزة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org