العبدلي لموظفي فرع الإسلامية المكلفين بالحج: عملكم قربة لله وواجب وطني

دعاهم للإخلاص في العمل واحتساب الأجر عند الله
العبدلي لموظفي فرع الإسلامية المكلفين بالحج: عملكم قربة لله وواجب وطني

وجه الشيخ علي بن سالم العبدلي المدير العام لفرع الوزارة في منطقة مكة المكرمة لمنسوبي الفرع المكلفين بتنفيذ خطة الفرع في حج هذا العام، وقال في كلمة توجيهية ذكرهم فيها بعظم المسؤولية والواجب علينا في خدمة بيوت الله وحجاج بيته.

ودعا العبدلي استشعار نعمة الله عليهم بأن خصهم بفضل المكان (مكة المكرمة) وفضل الزمان الشهر الحرام وخصهم بخدمة ضيوفه من الحجاج والمعتمرين.

ودعاهم للإخلاص في ما يقومون به من أعمال محتسبين الأجر فيها عند الله.

كما أوصاهم بالالتزام بالأخلاق الحسنة مع الحجاج وإظهار الصورة الحقيقية لأبناء هذه البلاد المباركة، وحثهم على التعاون فيما بين جميع اللجان والأفراد والفاعلية في الخدمة والإتقان في الأداء.

وشكر العبدلي في كلمته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز لما تقدمه من جهود وأموال ورجال لخدمة الحجاج والمعتمرين.

وثمن جهود الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة المركزية للحج في متابعة المشاريع التي تخدم وتيسر للحجاج حجهم.

كما نقل العبدلي للمكلفين دعاء الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ ونائبه الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري لهم بالتوفيق والإعانة.

ودعا العبدلي ربه أن يعين الحجاج على أداء نسكهم بكل يسر وسهولة وأن يتقبله منهم وأن يعيدهم إلى أهليهم بحج مقبول وسعي مشكور وذنب مغفور.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org