"العمرو" يرعى الاحتفال بمنسوبي "المدني" المتميزين في الحج

تضمن عرضاً مرئياً للجهود الإنسانية المبذولة
"العمرو" يرعى الاحتفال بمنسوبي "المدني" المتميزين في الحج

احتفت المديرية العامة للدفاع المدني برجال الدفاع المدني المتميزين ممن ساهموا في تنفيذ الخطة العامة للطوارئ لموسم حج هذا العام 1438هـ.

وشهد مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو احتفالاً أقيم بهذه المناسبة، وقال: نعتز بهذه النخبة المتميزة من رجال الدفاع المدني التي أثبتت قدرات عالية في تنفيذ الخطة العامة للطوارئ في الحج ، مما ساهم في تحقيق خطط وتطلعات الدفاع المدني نحو تقديم خدمة متميزة لحجاج بيت الله الحرام تتوافق مع توجيهات القيادة.

وأبلغ "العمرو" رجال الدفاع المدني المشاركين في موسم الحج شكر الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، وزير الداخلية، رئيس مجلس الدفاع المدني، على ما يبذلونه من جهود للحفاظ على سلامة حجاج بيت الله الحرام، وزوار المسجد النبوي الشريف، ناقلاً لهم ثقته في قدرات رجال الدفاع المدني في كافة الأعمال الموكلة لهم.

وأكد على أهمية الدور الوطني والإنساني والديني لرجال الدفاع المدني في الحفاظ على سلامة حجاج بيت الله الحرام من شتى المخاطر.

وأثنى، خلال رعايته حفل تكريم المميزين من رجال الدفاع المدني، على أدائهم وتميزهم فيما أسند إليهم من مهام، معربًا عن شكره لهم على حسن تميزهم وتفانيهم في اداء عملهم لتوفير شتى سبل السلامة لضيوف الرحمن، وعدّ هذا التكريم حافزاً لجميع منسوبي الدفاع المدني في سبيل تطوير العمل.

وأشار "العمرو" إلى أن المديرية العامة للدفاع المدني دأبت على تكريم المتميزين من منسوبيها بكافة التشكيلات، وذلك تقديراً لما يبذلونه من جهود مميزة، ويقدمونه من تضحيات لضمان سلامة الحجاج، والحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم.

وقال: الأداء المتميز لرجال الدفاع المدني في الحج وغيره من المواسم لا ينفصل عن منظومة الجهود التي تبذلها الدولة لخدمة ضيوف الرحمن من أجل تيسير سبل الراحة والسلامة لملايين المعتمرين والزوار.

وأضاف: الخدمات التي يقدمها رجال الدفاع المدني باتت محل تقدير الجميع بالنظر لما يقدمونه من عمل نوعي في خدمة المجتمع.

بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً لجهود رجال الدفاع المدني الإنسانية والمقدمة خلال موسم الحج خدمة للحجاج.

بدوره، قال العقيد سليمان الطليان، في كلمة المكرمين إن هذا الدعم والتكريم لمنسوبي الدفاع المدني كان له بالغ الأثر في هذا الأداء المتميز للحفاظ على سلامة ضيوف بيت الله الحرام.

وأكد أن ما قاموا به من أعمال خلال موسم الحج وما بذلوه من جهود حثيثة في خدمة ضيوف الرحمن كان استشعاراً لعظم المسؤولية الملقاة على عاتقهم تجاه حجاج بيت الله الحرام التي شرفهم الله بها.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org