العميد .. بستة ( أشكال وألوان ) يرمي ( رائد التحدي ) في خبر كان

أكد جاهزيته للمعترك الآسيوي
العميد .. بستة ( أشكال وألوان ) يرمي ( رائد التحدي ) في خبر كان

(تصوير: مشعل الزهراني) تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد على ضيفه الرائد بنتيجة قاسية قوامها ستة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "الجوهرة" ضمن الجولة الخامسة عشرة من دوري عبداللطيف جميل.
بهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى 32 نقطة متمسكاً بالمركز الثالث , بينما تضاعفت جراح الرائد وبقي في المركز 12 بعشر نقاط فقط.
 
الشوط الأول:
فاجأ الرائد لاعبي الاتحاد بهجمة مرتدة في الدقيقة 2 قادها ماركوس وسددها بجانب القائم الأيسر لعساف القرني.
 
في الدقيقة 13 استغل فهد الجهني خطأ دفاعياً اتحادياً وانفرد بالكرة داخل المنطقة سددها قوية تمكن حارس الاتحاد عساف القرني  من السيطرة على الكرة لتخرج لضربة ركنية.
 
عبدالرحمن الغامدي يحرز الهدف الأول للاتحاد في الدقيقة 17 بعد أن تلقى كرة من على رأس منطقة الجزاء ليسكنها الشباك معلناً الهدف الأول لفريقه.
 
سان مارتن يضيف الهدف الاتحادي الثاني في الدقيقة 26 من كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء سددها قوية على يسار حارس الرائد الذي لم يتمكن من صدها لتسكن الشباك هدفاً اتحادياً ثانياً.
 
بعد الهدف بثلاث دقائق وتحديداً عند الدقيقة 29 أضاف ريفاس هدفاً ثالثاً بعد أن انفرد فهد المولد بكرة داخل منطقة الجزاء ومررها لريفاس الذي حولها بقدمه داخل شباك الرائد.
 
صالح اللاعب فهد المولد جماهير الاتحاد بعد أن أاضاف هدفاً رابعاً لفريقه في الدقيقة 37 حيث انفرد بكرة داخل منطقة الجزاء ليضعها على يسار حارس المرمى الشمري معلناً الهدف الرابع.
 
أضاف ماركوس هدفاً وحيداً لفريقه الرائد من مقصية جميلة داخل منطقة الجزاء مع نهاية شوط المباراة الأول.
 
الشوط الثاني :
كاد ريفاس أن يحرز هدفه السادس عشر في الدوري والخامس للاتحاد في الدقيقة 50 بعد أن واجه المرمى في هجمة مرتدة سددها لترتطم بقدم الحارس الشمري وتخرج لركلة ركنية.
 
وفي الدقيقة 64 سدد ماركوس كرة قوية من كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء وضعها على يسار عساف القرني الذي حولها بيده لتخرج لركلة ركنية.
 
في الدقيقة 89 أضاف مونتاري الهدف الخامس لفريقه بعد كرة تلقاها على رأس منطقة الجزاء إثر دربكه أمام المرمى وسددها قوية لتسكن شباك الشمري هدفاً خامساً اتحادياً.
 
بعد هدف مونتاري وبثلاث دقائق أضاف مختار فلاته الهدف الاتحادي السادس بعد تمريرة من فهد المولد الذي مررها لمختار قبل أن يصل إليها حارس المرمى الشمري ليسددها مختار في المرمى الخالي كهدف اتحادي سادس.
 
وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع تمكن ماركوس من إضافة الهدف الثاني لفريقه الرائد إثر ضربة جزاء وضعها على يسار عساف القرني.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org