"العنزي" يشيد بجهود "أيتام تبوك" لخدمة الأسر المحتاجة

نجحت في حصر 544 يتيمًا لأكثر من ١٥٤ أسرة.. وناشد القادرين بتقديم الدعم
"العنزي" يشيد بجهود "أيتام تبوك" لخدمة الأسر المحتاجة

أثنى رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة تبوك جريد بن معتق العنزي، على الأعمال التي تم إنجازها خلال المرحلة القصيرة الماضية، مشيدًا بعملية تسجيل الأيتام وأسرهم مما يساعد الجمعية على بناء خططها وبرامجها المستقبلية وفق معطيات واضحة.


وأوضح أمين عام الجمعية الدكتور يحيى العطوي، خلال الاجتماع الذي عقد مساء أمس الاثنين لمجلس إدارة الجمعية بحضور جميع أعضاء المجلس، أن المجلس في اجتماعه أقر موازنة الجمعية للعام الماضي ٢٠١٦، وتشكيل لجنة إعلامية تقوم بإعداد خطة إعلامية متكاملة تستطيع التفاعل مع المجتمع المحلي بالمنطقة، وتواكب تطلعات الجمعية للمرحلة القادمة.


واعتمد المجلس مشاركة الجمعية بالاحتفال باليوم العالمي لليتيم، بما يليق بهذه المناسبة العالمية ويُسهم في توطيد العلاقة بين هذه المؤسسة والمجتمع المحلي بما في ذلك أيتام المنطقة وأسرهم.


وحث العنزي أبناء وبنات المنطقة ورجال الأعمال والمؤسسات الأهلية بالمساهمة في دعم أنشطة وبرامج الجمعية ، وزيارة الجمعية في مقرها الواقع في شارع الأمير سلطان في عمارة تبوك رمادا بجوار عالم التوفير؛ للاطلاع عن كثب على البرامج والخدمات التي تقدمها الجمعية، علمًا بأن أعداد الأيتام التي تم حصرها حتى الآن بلغ (٥٤٤) يتيمًا لأكثر من (١٥٤) أسرة.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org